تغريدات المشاهيرمشاهير

هل أهانت مي نور الشريف «فاروق الفيشاوي» بعد وفاته؟

أثارت الفنانة مي نور الشريف ابنة الفنان الراحل نور الشريف، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إهانتها للفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

مي نور الشريف وفاروق الفيشاوي

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي محادثة لمي نور الشريف تسيء من خلالها إلى فاروق الفيشاوي، قائلة إنه بتاع «نسوان».

وعلقت على عزاء فاروق الفيشاوي خلال المحادثة، برد «بلا واجب بلا زفت دا مشوار كئيب بلا قرف.. ده كان بتاع نسوان وكنت بخاف على نفسي منه».

وبعد سيل من الانتقادات والهجوم الحاد عليها، كشفت مي نور الشريف حقيقة هذه المحادثة عبر مقطع فيديو عبر خاصية Story على حسابها في «إنستجرام».

وأكدت مي أن هذه المحادثة «مفبركة» وأنها لم تقل مثل هذا الأمر مطلقًا، ويمكن التأكد من حسابها الرسمي من خلال علامة التوثيق الزرقاء.

وأَضافت «الكلام الحقير اللي اتكتب عن الله يرحمه فاروق الفيشاوي الإنسان اللي كتب كده حقير وده إهانة ليه وإهانة ليا.. فـأرجوكم اللي يشير كلام فارغ زي ده يبقا حرام عليه».

View this post on Instagram

#مي_نور_الشريف #مي_نورالشريف مي مالهاش اى اكونت غير الاكونت بتاعها الموثق بالعلامه الزرقا واى شات مش موجود فيه علامه زرقا يبقي مش مي حتى لو باسمها وصورتها وكفايه ظلم لحد كدا مي انسانه محترمه وفي واحد مجنون ومتخلف قاصد يكرهه الناس فيها وبيستغل اى ظرف عشان يعمل كدا ولذلك استغل عزاء الراحل فاروق الفيشاوي وعمل شات زي اللى اتنشر ارجوكو اتاكدوا الاول قبل ماتظلمو الناس سواء مي او غيرها

A post shared by فراولة🍓bocy (@bocy._.nourelsherif) on

وجمعت مي نور الشريف وفاروق الفيشاوي العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية، إذ انتشرت شائعات حول زواج والدتها بوسي منه لكن تم نفيها على الفور.

وتوفى الفنان الكبير فاروق الفيشاوي فجر الخميس الماضي، بعد تعرضه لوعكة صحية حادة رقد على إثرها في العناية المركزة، إذ كان يعاني من سرطان العظام.

وشارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين، في عزاء الراحل فاروق الفيشاوي، وسط حالة من الحزن الشديد التي خيمت على الوسط الفني في مصر.

اقرأ أيضًا: رحل الجدع.. فنانون يودعون الفنان فاروق الفيشاوي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق