مشاهير الفن

هكذا نعاه النجوم.. وفاة الشاعر الكويتي يوسف الصابري بشكل مفاجيء

خيم الحزن على الوسط الفني الخليجي؛ بعد وفاة الشاعر الكويتي يوسف الصابري فجأة مساء أمس الأحد؛ حيث نعاه عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

وكانت الصفحة الرسمية للشاعر الكويتي الراحل يوسف الصابري على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نشرت خبر وفاته في منشور صادم، وجاء فيها: “انتقل إلى رحمة الله.. صاحب هذا الحساب يوسف الصابري أبو عبد الله.. انقطعت أعماله فلا تبخلوا عليه بالدعاء له”.

ونعت الفنانة الكويتية نوال، الشاعر الصابري، عبر صفحتها على “تويتر”، قائلة في تغريدة لها: “اليوم فقدنا أخ وزميل غالي على قلوبنا رحل عنا فجأه انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك ويغفرلك مثواك الجنة ان شاء الله”.

نعته الفنانة السورية أصالة قائلة: “الله يرحمه ويغفر له ويصبّر أحبّته .. آمين ياربّ العالمين”، كما نعاه الشاعر السعودي خالد المريخي عبر صفحته على “تويتر”: “الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه.. من أنقى الناس الله يرحمه ويففرله ويسكنه فسيح جناته”.

وكتب الشاعر الكويتي حامد زيد، عبر صفحته على موقع “تويتر”، كلمات مؤثرة لنعي الشاعر الراحل، حيث قال: “راح وجمايله مغرقة خلق الله وأنا واحد منهم، ويعلم الله إنا ما شفنا منك إلا الطيب والخير والمنفعه والفزعه، جعلها في ميزان حسناتك عند اللي يجزي الحسنة بعشر أمثالها الله يرحمه ويغفر له”.

وتعاون الشاعر يوسف الصابري مع عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي خلال حياته، أبرزهم الفنان الكويتي نبيل شعيل في أغنية “مشكور ياللي”، والفنانة نوال الكويتية في أغنية “القلوب الساهية”، والتي قال عنها إن تعاونه معها نقلة في مشواره الفني والفنان السعودي راشد الماجد في أغنية “جلمود” والتي حققت نسب مشاهدة مرتفعة والفنان السعودي طلال سلامة في أغنية “قلبي يبيك”. وغيرها من الأعمال الرائعة.

اقرأ أيضًا.. «بالبنط العريض».. حسين الجسمي يرد على تنمر الجمهور

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق