مشاهير الفن

«محدث نعمة».. هجوم حاد على محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

نعى الفنان المصري محمد رمضان، الطيار أشرف أبو اليسر الذي توفى أمس السبت، بعد أيام قليلة على حصوله على تعويض 6 ملايين جنيه في قضيته ضد «رمضان».

وقال محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «إنا لله وإنا اليه راجعون .. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

وتوفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات لأكثر من شهر، على إثر تدهور حالته الصحية؛ حيث كان يعيش حالة من الحسرة والألم بعد إيقافه عن العمل مدى الحياة بسبب الفنان محمد رمضان.

وانهالت العديد من الرسائل والتعليقات على الفنان محمد رمضان من قبل زملائه، بعد إعلان خبر وفاة الطيار المصري؛ حيث طالبه البعض بترك التعويض الذي أقرته المحكمة والمقرر 6 ملايين جنيه إلى الورثة؛ بعدما تسبب به من أضرار إلى الطيار الراحل وأسرته.

على سبيل المثال، طالبت الفنانة مادلين طبر، محمد رمضان بعدم الاستئناف في قضية تعويض الطيار المتوفى أشرف أبو اليسر، مدشنة هاشتاج «رمضان الانسان تنازل للورثة».

وقالت في رسالتها «عرفتك زميلاً طيبًا، وشابًا طموحًا، من فضلك بعد وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر رحمه الله.. لا تكمل قضية الاستئناف عليه، فعياله محتاجين الفلوس أكتر منك».

اقرأ أيضًا: بعد خسارة قضية الطيار.. محمد رمضان يلقي «دولارات» في المياه

هجوم حاد

كما هاجمه العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان عباس أبو الحسن، الذي قال «أشرف أبو اليسر مات خمس مرات مرة عندما أدرك فداحة فعله بالسماح لمحمد رمضان بالتواجد في كابينة القيادة، والمرة الثانية عندما نشر رمضان الصورة على الرغم من وعده للطيار بعدم نشرها».

وأضاف «والمرة الثالثة عندما تم إلغاء رخصة الطيران الخاصة به، أما الرابعة فعندما تخلى عنه رمضان ورفض دفع تعويض له، والخامسة عندما أقرت المحكمة بالتعويض وسخر منه رمضان».

وتابع عباس أبو الحسن في منشوره على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مبروك نمبر وان.. بجد برافو.. أنت مش محتاج أعداء .. أنت نمبر وأن عدو نفسك يا محدث النعمة».

أزمة الطيار أشرف أبو اليسر

وبدأت أزمة الطيار الراحل ومحمد رمضان، بعد نشر الأخير صورة تجمعه بالطيار من داخل مقصورة القيادة في الطيارة، خلال سفره على إحدى الرحلات التي يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر.

وتسببت هذه الصورة في إيقاف الطيار الراحل عن عمله مدى الحياة؛ نظرًا لكسر إحدى قواعد الأمان والسلامة الهامة، والتي تمنع دخول أي فرد إلى غرفة القيادة والتحكم في الطائرة.

وحصل «رمضان» على هجوم شديد بعد نشر هذه الصورة التي تسببت في تدمير حياة الطيار؛ حيث وعده بعدم نشر الصورة على السوشيال ميديا أثناء التقاطها.

وبالرغم من مرور فترة طويلة جدًا على هذه القضية، إلا أن المحكمة الاقتصادية في مصر أصدرت قرارها قبل أيام قليلة، بإلزام محمد رمضان بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض للطيار أشرف أبواليسر، عن الأضرار التي لحقت به، بسبب نشر الفنان محمد رمضان لصورة من داخل كابينة القيادة.

اقرأ أيضًا: وفاة الطيار أشرف أبو اليسر تضع محمد رمضان في مرمى النيران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق