أزياءمشاهير الفن

هاني البحيري مصمم فستان زفاف ياسمين عبدالعزيز: «استغرق 3شهور»

كشف مصمم الأزياء المصري الشهير هاني البحيري، خلال الساعات الماضية عن كواليس عمله على فستان ياسمين عبدالعزيز في مسلسل اللي مالوش كبير، الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2021.

وقال هاني البحيري، في تصريحات صحفية: إنه بدأ التحضير لفستان ياسمين عبد العزيز التي تجسد شخصية “غزل” في المسلسل، في فبراير الماضي، واستلمته يوم تصوير الحلقة -على حد قوله-.

وأضاف: “استلمته قبل عرض الحلقة بيومين تقريبًا، وجاءت لقياسه في البروفات ونال إعجابها كثيرًا”.

وتابع: كنت منشغل منذ قراءتي لاسكربت المسلسل في تقديم فستان يشبه شخصية “غزل”، فهي فتاة من طبقة غنية ولكنها تحب المكياج الثقيل ولها بُعد أنثوي في ملابسها، فلذلك اعتمدت على التطريز اليدوي للورود على التول.

ولفت إلى أن الفستان هدية لياسمين؛ حيث قال: صممت الفستان هدية لياسمين عبد العزيز، فهي طلبتني شخصيًا من الإنتاج، وهي صديقة عزيزة ولها العديد من المواقف الجميلة معي ومع الآخرين، فشرف لي التعاون معها، وطلبت فقط وضع اسمي على تتر المسلسل.

وأكد البحيري أن ياسمين عبد العزيز كانت مهتمة جدًا بتفاصيل الفستان لأنها ستظهر به كعروس بجانب زوجها أحمد العوضي، وأرادت الاحتفاظ بهذه الصور في منزلهما ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” حول إجبار والد “غزل” لابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، مايحدث تطور في شخصيتها لتتحول إلى امرأة قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب “سيف الخديوي” وتقع في حبه.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، إيمان السيد، عايدة رياض، هبه الاتربي، بسنت النبراوي، أحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضًا: الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق