ثقافة وفنونمشاهير الفن

نوال الكويتية تعلق على خلاف أصالة وأحلام .. هل تتدخل للصلح؟

علقت الفنانة نوال الكويتية على خلاف أصالة وأحلام القائم بينهما منذ فترة ليست بالقصيرة، كاشفة عن موقفها من هذا الخلاف الثنائي.

خلاف أصالة وأحلام

وأكدت نوال الكويتية أن الخلاف بينهما بسيط وسيزول قريبًا، موضحة أنه أمر شخصي ولا يمكنها التوسط للصلح بينهما، فهما من صديقاتها المقربات.

وأشارت، في تصريحات تلفزيونية، إلى أنها على اتصال دائم بهما، وكثيرًا ما تتحدثان معها عبر الرسائل الخاصة بعيدًا عن السوشيال ميديا.

“كل إناء بما فيه ينضح”.. اشتعال الأزمة بين أصالة وأحلام

بداية الخلافات

ونشب، مؤخرًا، العديد من الخلافات بين أصالة وأحلام بالتزامن مع الأزمة الصحية التي تعرضت لها الإعلامية الكويتية فجر السعيد.

نتيجة بحث الصور عن خلاف اصالة وأحلام

وبعد عدة مناقشات متصاعدة على المنابر الإعلامية، قررت النجمة الإماراتية أحلام حظر «بلوك» أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

الخلاف بين أصالة وأحلام.. هل هو سيناريو مُفبرك؟

وتدخل في الأزمة العديد من الفنانين والمتابعين للصلح بين الفنانتين، منهم النجمة اللبنانية نجوى كرم؛ التي أعلنت استعدادها للتدخّل وإتمام الصّلح بين أصالة وأحلام في حال عدم تصالحهما.

كما طالب محبّو النجمتين بتدخل المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السّعوديّة، والحاضرين في منتدى صناعة الترفيه بالمملكة، للصلح بينهما.

ألبوم الحنين

من جهة أخرى، تعيش الفنانة نوال الكويتية؛ خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني، إذ أطلقت ألبومها الجديد «الحنين»، كما أطلقت إحدى أغنياتها على طريقة الفيديو كليب «الراية البيضاء».

«أغنية الراية البيضاء» من ألحان أحمد الهرمي، توزيع خالد عز، مكس وماستر جاسم محمد، إيقاعات هاني الدوسري، وإنتاج ONE Production، وإخراج أحمد الخلف.

نوال الكويتية تطرح أغنية «الراية البيضاء» بطريقة الفيديو كليب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق