للرجال

نفاذ عطر ولي العهد من المتاجر خلال ساعات.. هذا نوعه وسعره

شهدت الساعات الماضية إقبالًا كثيفًا على عطر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد وزير الدفاع، بعد أن ظهر خلال صورة التقطت لسموه على هامش جلسة مجلس الوزراء الأخيرة.

عطر ولي العهد

ووثقت الصورة ولي العهد خلال الجلسة التي تُدار عن بُعد، وبجانبه زجاجة عطر، وما إن تم تداولها حتى نفدت نوعية العطر من المتاجر خلال ساعات.

وعبوة العطر الظاهرة في صورة مكتب الأمير محمد بن سلمان كانت بحجم 100 مليجرام تقريبًا، ويبلغ سعرها في المتاجر العالمية قرابة 240 دولارًا ما يعادل سعرها 904 ريالات سعودية، من ماركة لافرينشي من جيرلان، وهو من العطور الكلاسيكية المنعشة مع لمحات تابلية بصورة أنيقة، وهو مقارب لعطر ديور سوفاج.

وأدى الإقبال الكثيف على العطر إلى نفاذه في ساعات قليلة؛ حيث يحظى سمو ولي العهد بمتابعة دقيقة من فئة الشباب في ملابسه ومقتنياته الشخصية بشكل خاص؛ حيث تتميز إطلالته بالبساطة والأناقة التي تجذب الشباب.

وأكد المغردون أن الأمير محمد بن سلمان يختار كل ما هو أنيق وسلس، فالجمال في بساطة الشيء لا في تعقيده، مشيرين إلى أن العطر لم يكن معروفا لدى الكثيرين.

ونشر حساب “العطور” تغريدة أوضح فيها مواصفات العطر قائلاً: “سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، ذائقته كلاسيكية بحته، عطر قيرلان (لي فرنشيه) الرجالي كلاسيكي، البيرقموت مع اللافيندر والعنبر مزيج مميز ولكن قد لا يناسب الكثيرين”.

 

اقرأ أيضًا.. الذكرى الثالثة للبيعة.. كيف أنقذت رؤية ولي العهد المرأة من الغرق في موجة «كورونا»؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق