لايف ستايل

 نصائح لقضاء شهر العسل.. اجعله أكثر رومانسية

مع اقتراب موعد الزفاف، تبدأ مهمة البحث عن نصائح لقضاء شهر العسل وأفكار لرحلة من الرحلات التي تظل محفورة في أذهان الزوجين طوال العمر، لذلك يجب أن تكون مميزة.

 

نصائح لقضاء شهر العسل

وتعتبر رحلة شهر العسل من الرحلات التي تتسم بالخصوصية وفيها يستمتع الزوجين بأوقاتهما خلال تلك الرحلة،لذا؛ تقدم  «الجوهرة» مجموعة نصائح لقضاء شهر العسل في أجواء أكثر رومانسية.

 نصائح لقضاء شهر العسل أكثر رومانسية واستمتاعًا

  • السفر في غير الموسم

في حالة إذا كان الزوجين يرغبان في قضاء عطلة شهر العسل برومانسية، هنا من الأفضل السفر خارج الموسم، من أجل الاستمتاع برحلة أكثر خصوصية وتميزًا، وتجنب الزحام بسبب زيادة عدد السائحين في الوجهة السياحية التي تقصدها.

 

  • الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي

يجب الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، من أجل الاستمتاع معًا، وحتى لا تعطلهما طوال فترة الرحلة، وكي يستمتعا ببرنامج الرحلة مع شريك الحياة دون شعور أي منهما بإزعاج أو الانزعاج بالاتصالات، فهذه الرحلة لن تتكرر مر ثانية.

 

  • المرونة في تخطيط الرحلة

من الأفضل أن يكون هناك مرونة عند التخطيط للرحلة، من أجل القيام بالأنشطة الترفيهية المختلفة، وذلك دون التقيد بخطة معينة، لهذا من الممكن أن يتم اتباع الخطة التي تم وضعها مع ترك مساحة مرنة؛ إذ قد تصادف أنشطة أخرى لزيارة الأماكن الجديدة.

 نصائح لقضاء شهر العسل أكثر رومانسية واستمتاعًا
نصائح لقضاء شهر العسل
  • تحديد الميزانية

من المهم عند التخطيط لشهر العسل، أن يتم تحديد الميزانية بالعطلة، من أجل منع حدوث أي مشكلة من الممكن أن تحدث أثناء الرحلة، ويجب وضع مبالغ مالية إضافية في حالة حدوث أي شيء طارئ خارج عن الإرادة.

 

  • تجربة شيء جديد ومختلف

يمكنكما القيام بتجربة بعض الأنشطة الجديدة والمختلفة أثناء عطلة شهر العسل، من أجل زيادة الشعور بالاستمتاع في فترة الرحلة، وذلك من خلال القيام بعدة تجارب جديدة ومختلفة كي يقضيا على روتين الرحلة وكي تكون أكثر رومانسية.

 

  • الانفصال عن العالم الخارجي

من الجيد أن يستمتع الشريكان بشهر العسل وذلك عن طريق الانفصال عن من حولهما سواء أفراد أو عوامل خارجية من الممكن أن تسبب لهما عرقلة استمرار الرحلة أو في عدم استكمال البرامج والأنشطة الترفيهية، التي تم التخطيط لها.

 نصائح لقضاء شهر العسل
نصائح لقضاء شهر العسل
  • حجز غرفة ذات إطلالة مميزة

من الأمور التي يجب مراعاتها عند عطلة شهر العسل، اختيار غرفة مميزة وجذابة بحيث تكون مطلة على المناطر الطبيعية في الوجهة التي تم حجزها، فهي تساهم في زيادة الشعور بحالة من الرومانسية خلال العطلة.

 

اقرأ أيضًا: 3 وجهات سياحية لشهر العسل بأجواء هادئة للاستجمام

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى