أسرة ومجتمعاجتماعيات

بأكثر من 8 ملايين ريال.. ختام مزاد نادي الصقور السعودي في نسخته الثانية

أسدل نادي الصقور السعودي، الستار على النسخة الثانية من مزاده، والذي دُشن في الأول من أكتوبر الماضي، وحقق رقمًا ضخمًا من الأرباح على مدار الأيام الماضية.

واستطاع أن يحقق على مدار 27 ليلة، صفقات تجاوزت مبلغ 8 ملايين ريال؛ حيث بيع في الليلة الأخيرة 3 صقور بمبلغ 255 ألف ريال، ليرتفع إجمالي صفقات المزاد إلى 95 صقرًا مقابل 8.3 مليون ريال.

 

وشهدت الليلة الختامية من مزاد نادي الصقور السعودي، تكريم الطواريح عن طريق السحب على الجائزة الكبرى (سيارة).

وكانت الجائزة من نصيب «محمد الصيعري وحمد الصيعري»، كما تم السحب على 50 ألف ريال والتي تم توزيعها على عشرة طواريح، وذلك بمعدل 5 آلاف لكل طاروح.

مزاد نادي الصقور السعودي الثاني

وكانت بداية مزاد الليلة الأخيرة مع الصقر الأول شاهين فرخ طرح الوجه للطواريح عيد بن عواد الرشيدي وعبدالله بن عواد الرشيدي وعبدالله بن عاتق الرشيدي.

 

وقد تم البِيعَ بمبلغ 63 ألف ريال، فيما بدأت بعدها المنافسة مشتعلة على الصقر الثاني شاهين فرخ طرح الشعلان للطاروحين عبدالرحمن الجهني ومحمد الجهني، وتم بيعه بمبلغ 130 ألف ريال.

 

فيما كان الختام مع الصقر الثالث شاهين فرخ طرح النعيرية للطواريح محمد بن مطلق المظيبري ومحمد بن عبدالله العوني وسلطان بن براك الخالدي وسلطان بن سعود الخالدي وفهيد بن عقاب العوني ونايف بن جهز الرشيدي، وتم البيع بمبلغ 62 ألف ريال.

يشار إلى أن مزاد نادي الصقور السعودي في نسخته الثانية، قد شهد مشاركة حوالي 237 طاروحًا من مختلف مناطق المملكة؛ حيث طرحوا حوالي 95 صقرًا والتي عرضت على منصة المزاد، بعد أن وفّر لهم نادي الصقور السعودي الكثير من المزايا.

 

اقرأ أيضًا: بعد منحها لعدد من الكفاءات.. هذه شروط الحصول على الجنسية السعودية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى