مشاهير الفن

مي عز الدين ترفض الظهور مع أبطال مسلسلها الجديد «خيط حرير»

فاجأت الفنانة المصرية مي عز الدين زملائها وجمهورها، برفض الظهور مع أبطال مسلسلها الجديد «خيط حرير» الذي يُعرض حاليًا على شاشات التلفزيون، في حلقة خاصة لبرنامج «كلمة أخيرة».

وأكدت «مي» أنها ممتنعة عن الظهور الإعلامي تمامًا ومتفرغة للتمثيل فقط، بجانب التفرغ للاهتمام بحياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء وعدسات الميديا.

من جانبها، كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن أسباب عدم حضور مي عز الدين مع أبطال مسلسل «خيط حرير» في الحلقة الخاصة التي جمعتهم احتفالًا بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

مي عز الدين

وأوضحت «لميس» أن مي عز الدين قررت عدم الظهور إعلاميًا على أي قناة فضائية لفترة؛ حيث ترغب أن يراها الجمهور عبر أعمالها الفنية فقط..

وقالت لميس الحديدي: «أحترم قرارها جدًا، فهي تريد أن تمثل وتحظى بحياتها الشخصية بعيدًا عن أعين الإعلام، أحترمها ولكن أتمنى ألا يستمر هذا القرار طويلًا».

كما وجهت «مي» رسالة خاصة إلى زملائها في المسلسل عبر الإعلامية «لميس»، أكدت خلالها أنها شعرت بالشرف للتمثيل أمام الفنانة القديرة سوسن بدر.

وعبرت في الرسالة، عن حبها الشديد للفنانة الشابة هنادي مهنا، بسبب صراحتها وبساطتها، فضلًا عن كونها نسبت نجاح المسلسل للمؤلف والمخرج قبل أن يكون لأدائها التمثيلي.

ووجهت مي عز الدين في وقت سابق، رسالة شكر إلى جمهورها أثناء بداية عرض مسلسل «خيط حرير»، قالت خلالها «وحشتوني.. إن شاء الله يعجبكم.. مسلسل اجتماعي بس محتاج تركيز شوية في المشاهدة».

وأَضافت «بشكر كل النجوم اللي اتشرفت بشغلي معاهم في المسلسل من الكبير للصغير للي أول مرة يجمعنا عمل، يسعدني إن دا رابع عمل يجمعني بالأستاذ العظيم إبراهيم فخر».

وتابعت «ويشرفني إنه تالت عمل يجمعني بسليمان، معزتهم عندي كبيرة، ناس محترفة وبرتاح معاهم في الشغل، ربنا يكرمنا وينجحنا مع بعض زي ما اتعودتوا وينجح».

مي عز الدين تعتزل الميديا

وأعلنت مي عز الدين في وقت سابق، اعتزال منصات مواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا، وترك مهمة إدارة حساباتها الرسمية لفريق من المتخصصين؛ لنشر أخبار أعمالها الفنية فقط.

ونشرت مي عز الدين عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك» رسالة إلى جمهورها، معلنة مقاطعتها مواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا، والاكتفاء بنشر أخبار مسلسلها فقط من خلال «أدمن» مسؤول.

وقالت «مي» في رسالتها: «دعواتكم جميعًا ….أنا مبقتش تماماً بكتب فأي حسابات عامة تخصني كفنانة حتي لو نزل عليهم حاجة الفتره الجاية ده هيكون أدمن داخل يحط بوست للصحفة عن المسلسل فقط في إنستجرام أو غيره وغير مسموح يفتح إنبوكس ولا أي حاجة تانية».

وأضافت «وهنا ده أكونت شخصي ومعروف أني بدخل عليه كل ميت سنة مرة أصلاً😂 … البوستات ال public فقط هي اللي لو تحب اي صفحة عامة أو صحفي صديق تشيرها أكون سعيدة».

وتابعت «بصراحة التعامل مع السوشيال ميديا كدة مريح أكتر بكثير وبيخليك في سلام نفسي أكثر علشان في طاقة سلبية كثير عن زمان».

وفي أغسطس الماضي، نشرت رسالة إلى جمهورها الذي يتسائل عن غيابها، قائلة «وحشتوني، ‏يارب يكون الكل بخير، أنا بخير، ولكن أجد راحة أعصابي ونفسيتي في الإجازة وأنا أتمتع بخصوصيتي بعيدًا ‏عن مواقع التواصل الاجتماعي، والأخبار، هو طبعي أصلا بس واضح إني بقيت محتاجاه وبرتاح فيه أكتر».

واستكملت «هرجع ساعات أحط منشورات هنا، بس سامحوني لو ما شوفتش الرسائل الخاصة، لأني هكون بحط ‏البوست وأخرج، معظم الوقت، هشوفه تاني أكيد وأنا بحط غيره بس، وده هيكون شبه إني بمسي عليكم بس ‏وأقولكم وحشتوني».

اقرأ أيضًا: مي عز الدين تكشف عن بوستر «خيط حرير» وتصدم جمهورها بالاعتزال

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق