مشاهير الفن

ميس حمدان تعاني من أعراض كورونا.. وتحذر: التجربة ليست سهلة

صدمت الفنانة ميس حمدان جمهورها، بالكشف عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وذلك بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي ومخالطة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

إصابة ميس حمدان بكورونا

وأكدت «ميس» أن الفحص الأول أثبت إيجابية العينة الأولى التي تم سحبها، بينما تنتظر نتيجة المسحة الثانية، وتتمنى أن تكون سلبية لتنتهي رحلتها مع كورونا، موضحة أن آخر مسحة أجرتها كانت من 4 أيام وجاءت نتيجتها إيجابية.

ولفتت إلى أن الأعراض ظهرت عليها بطريقة متقطعة ومتتالية، ففي البداية شعرت بصداع مزمن وآلام في الظهر والمفاصل لمدة ثلاثة أيام، ثم سخونية، مؤكدة أن كل الأعراض انتهت فيما عدا آلام الظهر.

وطالبت ميس حمدان من الجميع ضرورة توخي الحذر والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن التجربة ليست سهلة، موضحة أنها أبلغت كل من خالطها بضرورة الخضوع للفحص.

ومن جانبها، قالت شقيقتها الفنانة دانا حمدان «الحمد لله على كل شيء ميس بخير وربنا يشفيها وما يوريش أي حد حاجة وحشة أبدا ويطمني عليها. شكرًا لكل اللي سأل واتطمن أرجوكم تاخدو بالكم على صحتكم».

وأعلن عدد كبير من نجوم الفن الذين حضروا مهرجان الجونة، عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد بعد العودة مباشرة وحضور حفل زفاف درة، منهم الفنان آسر ياسين.

اقرأ أيضًا: «دور برد» يرعب مخالطي آسر ياسين ورانيا يوسف تعلق على إصابتها بكورونا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق