اجتماعيات

تعرف على موعد بداية اليوم الدراسي في رمضان بجميع المدارس

أستمع الي المقال


كشفت الإدارات التعليمية في مختلف مناطق المملكة، عن موعد بدء اليوم الدراسي في رمضان المبارك لهذا العام 1443 هـ، في جميع المدارس الحكومية والأهلية.

موعد بداية اليوم الدراسي في رمضان

وأعلنت إدارة تعليم جدة، أنه تم اعتماد توقيت بدء اليوم الدراسي لشهر رمضان المبارك بالتنسيق مع إدارة مرور المحافظة، على أن يكون الساعة التاسعة صباحًا في جميع المدارس الحكومية والأهلية.

وأوضح «تعليم جدة» أن بداية اليوم الدراسي لمدارس التعليم المستمر «تعليم الكبار» سيكون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، لافتًا إلى أن الوقت المحدد للحصة الواحدة خلال اليوم الدراسي في شهر رمضان سيكون 35 دقيقة على كافة المدارس.

موعد بداية اليوم الدراسي في رمضان

تعليم تبوك

وفي سياق متصل، أعلنت إدارة التعليم في منطقة تبوك، عن موعدين لبدء اليوم الدراسي لشهر رمضان المبارك، على أن يكون الموعد الأول في العاشرة صباحًا لمدارس التعليم العام ورياض الأطفال

أما مدارس التعليم المستمر، فسيكون بداية اليوم الدراسي بها في تمام التاسعة ونصف مساءً، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

تعليم الرياض

كذلك، اعتمدت إدارة التعليم في الرياض موعد دوام اليوم الدراسي في شهر رمضان 1443 هـ، لافتة إلى أن الدراسة ستبدأ في جميع المدارس الحكومية والأهلية في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

وبالنسبة لمدارس التعليم المستمر «تعليم الكبار، سيبدأ اليوم الدراسي في تمام التاسعة مساءً، على أن يكون التوقيت الزمني للحصة الدراسية 35 دقيقة.

واعتمدت وزارة التعليم، في وقت سابق، توقيت بداية اليوم الدراسي في رمضان لهذا العام 1443 هـ، في جميع مدارس التعليم الحكومي والأهلي بمناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، ضمن الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي.

واوضحت «التعليم» أن موعد بدء اليوم الدراسي سيكون ما بين الساعة التاسعة إلى العاشرة صباحًا، وفق النظام المرن، محددة الوقت الزمني للحصة الدراسية بـ35 دقيقة، على أن تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك بنهاية دوام يوم الاثنين 24 رمضان 1443 هـ.

اقرأ أيضًا: «التعليم» تعتمد توقيت بداية اليوم الدراسي في رمضان 1443 هـ

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى