تغريدات المشاهيرمشاهير

«موطن العز».. تركي آل الشيخ يطرح أبيات شعرية جديدة بمناسبة اليوم الوطني الـ91

نشر المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عدد من الأبيات الشعرية الجديدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91.

 

تركي آل الشيخ

وتفاعل آل الشيخ، مع شعار اليوم الوطني الـ 91 لتوحيد المملكة «هي لنا دار»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر » بطرح قصيدة قصيرة.

وكتب تركي:« هي لنا دار .. وحنا شعبها السعودية .. بلد خير وسلام

موطن العز .. احتونا .. قلبها

ديرة الأمجاد .. عالية المقام

هايمينٍ. .. كلنا في حبها

ومن يحبك .. يا بلادي مايلام

ويا ملكنا .. للمعالي .. سر بها

ويا ولي العهد .. حنا لك حسام».

من ناحية أخرى، كان  المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن مؤخرًا، عن أحد أكبر المعارض التي ستكون متواجدة ضمن فعاليات في موسم الرياض 2، المقرر انطلاقه في 28 نوفمبر المقبل تحت شعار «تخيل أكثر».

وشارك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو كشف عن المخطط التنفيذي لموسم الرياض، وعلق عليه: «‏حبيت اشارككم معرض من المعارض الكبيرة التي ستكون في ‎موسم الرياض … لكي تتخيل أكثر».

وأكد تركي في سلسلة من التغريدات المتتالية، على أن موسم الرياض 2 يعتبر فرصة كبيرة للراغبين في العمل والاستثمار؛ حيث يوفر الكثير من الفرص الوظيفية، قائلًا «اللي بيكون متواجد في الرياض وماراح يستفيد من الموسم.. المشكلة فيه هو».

وتابع: «‏الاستفادة اقصدها مادية وفي مجال عمله … الموسم الاول استفاد الكثير … اللي استفاد المجتهد المثابر اللي يشغل عقله … اللي ينتظر الفرصة تجيه هذا ليس له مكان عندنا … ابحث انت عن الفرصة !».

اقرأ أيضًا: «آل الشيخ» يوفر فرصًا للمبدعين في موسم الرياض 2

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى