وجهات سياحية

موسم جدة 2022 يواصل فعالياته.. عروض الأنيمي و«آرت بروميناد» يسرقان الأنظار

واصلت فعاليات موسم جدة 2022، جذب الأنظار من خلال العروض المبهرة؛ حيث تفاعل عدد كبير من الزوار مع العروض الحية والفعاليات المُقدمة في منطقة “جدة آرت بروميناد”، التي تقع ضمن مناطق فعاليات موسم جدة.

ويأتي ذلك، تزامنًا مع إتاحة إدارة موسم جدة الدخول لمنطقة جدة آرت أمس بالمجان، وسط منظومة خدمات متكاملة للتسهيل على الزوار قضاء أجمل الأوقات فيها، والاستماع بالعروض والبرامج المتنوعة المقدمة لهم.

وشهدت ساحات جدة آرت، إقبالًا كبيرًا من الأسر والأطفال والشباب من الجنسين منذُ الساعات الأولى لافتتاح المنطقة، فيما تنوعت العروض المقدمة بين برامج وفقرات مسرحية على الواجهة البحرية وعروض الألعاب النارية، وفعاليات ترفيهية.

أيضًا، تضم المنطقة أكثر من 95 متجرًا ومطعمًا ومقهى، ومنطقة ترفيهية لألعاب الأطفال، وبرج استكشاف والعديد من الخيارات الأخرى المميزة.

وواصلت فعاليات “قرية الأنيمي” بموسم جدة، التي تعد الأولى من نوعها في العالم، عروضها المشوقة في يومها الثاني، وسط حضور كبير من الزوار، وامتلأت بهم ساحات القرية ومواقع فعالياتها.

وافتتحت الفعاليات بساعة أوتاكو المخصصة للمسابقات والحوارات مع شخصيات مؤثرة في عالم الأنيمي، تلتها عروض الأنيمي الموسيقية، كذلك استمتع الزوار في اليوم الثاني بأطول مسيرة تنكرية لأشهر شخصيات الأنيمي، وسط تسابق الزوار لإلتقاط الصور معها؛ حيث تضمنت الفعاليات حوارًا مع مؤلفة أشهر قصص مانجا الرعب اليابانية.

وحظيت الفعاليات بإقبال كبير من الزوار من الصغار والكبار ومن مختلف الأعمار؛ حيث العروض السينمائية التي نالت إعجاب الحضور من الأسر والأطفال.

اقرأ أيضًا: اشتراطات سفر المواطنين للخارج.. «الجوازات» توضح

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى