ثقافة وفنون

موسم الرياض 2021 يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة جينيس

حقق موسم الرياض 2021، رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة جينيس، عن طريق لعبة الزحليقة العملاقة، التي تأتي ضمن فعاليات الموسم المتعددة.

وسجلت هذه اللعبة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأطول زحليقة في العالم، بالإضافة إلى أنها أكثر لعبة من نوعها بعدد المسارات، وذلك للمرة الثانية منذ إطلاق الموسم في عام 2019.

 

وتم تسجيل لعبة الزحليقة العملاقة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال شهادتين هما:

– الأولى بوصفها أطول زحليقة في العالم، إذ يصل ارتفاعها عند أعلى نقطة لـ22.136م، فيما يبلغ طولها حوالي 117م، وعرضها 56.5م.

– الثانية كونها أكثر زحليقة في عدد المسارات، والتي يبلغ عدد مساراتها 24 مسارًا، وتختلف المسارات حسب تصميمها، ويوجد منها مسارات مستقيمة وأخرى متعرجة ومموَّجة.

وتعد لعبة الزحليقة العملاقة، واحدة من أبرز فعاليات «بوليفارد رياض سيتي»، والتي تقع في منطقة «أفالانش» ويمكن حجز تذاكر الدخول إلى لعبة الزحليقة العملاقة من هنـا.

 

ويسمح بتجربة تلك اللعبة سواء للكبار والصغار، ولكن على ألا يقل طول الفرد عن 110 سم، وهذا لدواعي السلامة والحرص على حماية الزوا؛، حيث يتلقون عند الدخول عددًا من التعليمات التي تضمن سلامتهم، من أبرزها الحفاظ على مسافة لا تقل عن مترين بين كل فرد وآخر، ولبس أحذية مناسبة.

 

اقرأ أيضًا: أسباب تدفعك لزيارة مركز تاكندا بموسم الرياض 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى