اكسسوارات

موديلات حقائب يد كبيرة بألوان زاهية لإطلالة صيفية مميزة

لا تخلو خزانة أي سيدة من موديلات حقائب يد كبيرة، فهناك من يعشقن هذه النوعية من الحقائب، خاصة أنها رائجة في موسم صيف وربيع 2022.

موديلات حقائب يد كبيرة 

وتعد حقيبة اليد من قطع الاكسسوارات الهامة في إطلالة أي سيدة؛ إذ تكمل الشكل النهائي، وتعطي مظهرًا مميزًا عبر تنسيقها بشكل جذاب مع ملابسك، لتحتفظ الحقيبة الكبيرة بمكانة مميزة لدى كل امرأة؛ حيث تسع العديد من الأِشياء الخاصة.

موديلات حقائب يد كبيرة بألوان زاهية لإطلالة صيفية مميزة

وطرحت أبرز العلامات التجارية في العالم، عددًا من موديلات الحقائب الكبيرة، والتي جاءت بألوان وأساليب مختلفة؛ حيث تم تصميمها لتعتمدينها في إطلالتك الصيفية بشرط تنسيقها بشكل مميز.

وتستعرض «الجوهرة»، مجموعة موديلات حقائب يد كبيرة من أهم العلامات التجارية العالمية الرائجة في موضة ربيع وصيف 2022، بألوان مختلفة جريئة وأشكال ساحرة.

حقائب يد كبيرة بألوان زاهية 

وتفضل الكثير من السيدات الاعتماد على موديلات حقائب يد كبيرة ذات ألوان جريئة ومختلفة، وقدمت «Isabel Marant»، حقيبة يد كبيرة من اللون الأصفر المميز.

ويعتبر اللون الأصفر من الألوان المبهجة الصيفية التي يمكنكِ تنسيقها مع إطلالتك اليومية، فهذه الحقيبة الكبيرة ذات لوك عصري مميز ومريحة؛ حيث تسهل عليك جمع أغراضك بشكل كافٍ، لذلك يمكنك اعتمادها لإطلالة يومية مريحة.

 

حقائب يد كبيرة بألوان زاهية 
موديلات حقائب يد كبيرة

حقائب يد كبيرة الحجم بتصميم كلاسيكي

ولعشاق التصاميم الكلاسيكية للحقائب كبيرة الحجم، يمكنهن اعتماد القطعة المقدمة من «Versace»، فهي واحدة من موديلات الحقائب الكلاسيكية الساحرة.

ونلاحظ أن حقائب اليد الكلاسيكية من أكثر التصاميم التي لا تبطل موضتها مع الوقت، لذلك فيسهل تنسيقها في إطلالتك اليومية بشكل مريح وجذاب، فهي تليق على أكثر من إطلالة وتضيف تألقًا ولمسة جميلة في المظهر النهائي.حقائب يد كبيرة الحجم بتصميم كلاسيكي

حقائب يد كبيرة الحجم كاجوال

بالنسبة للسيدات التي تفضل ارتداء حقائب اليد الكبيرة الكاجوال، فقدمت إليك« Tory Burch»، تلك الحقيبة التي لها سحر خاص.

صممت حقيبة اليد الكبيرة بلونين مختلفين؛ الأسود والبيج، من أجل تكون مناسبة لإطلالاتك الكاجوال بشكل يومي؛ حيث يمكن اعتمادها وتنسيقها مع العديد من الألوان مع لوك صيفي مريح وعملي، فهذه القطعة لمحبي الإطلالات الكاجوال خاصة للعاملات لتكفي جميع أغراضهن.

 

موديلات حقائب يد كبيرة
موديلات حقائب يد كبيرة

اقرأ أيضًا: موديلات حقائب اليد 2022.. تصاميم جريئة وفخمة من أسبوع ميلانو للموضة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى