اجتماعيات

شادن القحطاني.. أول سعودية تدشن صالون نسائي متنقل

خطفت السعودية شادن القحطاني، الأنظار بتحقيقها إنجازًا جديدًا يكتب في إنجازات المرأة السعودية القادرة على اقتحام كافة المجالات ببراعة.

واستطاعت شادن، أن تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، بعد أن نجحت في تأسيس أول صالون نسائي متنقل في المملكة.

صاحبة أول صالون نسائي متنقل بالرياض

يأتي مشروع شادن القحطاني؛ ليُبرز أن المرأة السعودية قادرة على التعامل مع صعوبات الحياة والتحديات التي تواجه العالم، فأطلقت الصالون المتنقل في إطار مواكبتها للتطورات المجتمعية السريعة.

فضلَا عن ذلك، سعت الشابة شادن القحطاني وراء شغفها بالموضة والجمال منذ أن كانت صغيرة؛ فعملت على تطوير مهاراتها إلى أن وصلت إلى تدشين أول صالون متخصص في تقديم الخدمات التجميلية للنساء على أعلى مستوى.

من جانبها، أوضحت شادن القحطاني؛ صاحبة أول صالون تجميل متنقل بالرياض، أنها بدأت التفكير بالمشروع مع توسع نطاق عمل المرأة في مجالات مختلفة.

أسباب تدشن الصالون المتنقل

وتابعت: “فكرة وجود صالون نسائي متنقل أمرًا مهمًا لخدمة السيدات اللاتي ليس لديهن متسع من الوقت، أو المشغولات بتربية الأبناء أو من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

و أكدت على أن شغفها منذ الصغر بالموضة والجمال، هو ما دفعها للحصول على دورات تعليمية متخصصة في هذا المجال داخل المملكة وخارجها، واستطاعت تحقيق شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

صعاب واجهت شادن القحطاني

بالطبع، واجهت شادن بعض الصعوبات في سبيل تحقيق حلمها، والتي كانت تتعلق بنقص الخبرة، خاصة وأنها بدأت المشروع في سن الـ20 عامًا، كما واجهت بعض الصعوبات التشغيلية والتقنية في عملية التصميم.

لكنها استطاعت التغلب على كافة الصعاب التي واجهتها؛ لتصبح صاحبة أول مشروع صالون تجميلي متنقل بالرياض.

اقرأ أيضًا: السعودية دانية عقيل تشارك في البطولة العالمية للراليات الصحراوية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى