ثقافة وفنون

من الأوسكار للاستقالة.. قرار جديد من ويل سميث بعد واقعة الصفعة

لا تزال قصة صفعة ويل سميث للمقدم كريس روك، في حفل الأوسكار، يتم تداولها وتوابعها مستمرة؛ حيث كشف النجم العالمي عن اتخاذه قرارًا جديدًا على خلفية تلك الواقعة المثيرة للجدل.

وأصدر ويل خلال الساعات الماضية، بيانًا، أعلن فيه عن الاستقالة من أكاديمية الأوسكار؛ حيث كتب سميث: “لائحة الأشخاص الذين جرحتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والكثير من أصدقائي وأحبائي الأعزاء، وجميع الذين كانوا حاضرين والجماهير العالمية في المنازل”.

وأضاف الممثل البالغ الثالثة والخمسين: “أستقيل من عضويتي في أكاديمية فنون السينما وعلومها وسأقبل أي عواقب يراها مجلس الإدارة مناسبة”.

يذكر أنه، قد فاجأ الممثل الأمريكي ويل سميث الجميع، بقيامه بصفع مقدم الحفل، الكوميدي كريس روك، بعد أن أطلق الأخير دعابة حول زوجة سميث بسبب حلق شعرها.

على ضرب كريس روك في حفل الأوسكار
ضرب كريس روك في حفل الأوسكار

وبدأ الأمر عندما قال روك خلال تقديم الحفل، لزوجة سميث، جايدا بينكيت سميث: “جايدا أنا أحبك، أعتقد أن G.I. Jane 2 تتوق لرؤية ذلك”، في إشارة إلى الفيلم الذي تظهر فيه البطلة ديمي مور حليقة الرأس، وهو ما اعتبره ويل سخرية من زوجته.

ويبدو أنها كانت مزحة غير مرغوب فيها، وخاصة أن زوجة سميث، ظهرت حليقة الرأس نظرًا لتشخيصها بمرض يسبب تساقط الشعر؛ لذلك بدا الانزعاج واضحًا على وجهها بعد هذه الدعابة.

وحاول روك استدراك الموقف بعد أن لاحظ أن الدعابة لم تلق أصداء جيدة، وقال: “لقد كانت مزحة جيدة”.

لم يتلق ويل سميث المزحة كما أراد المقدم، بل غادر مقعده نحو روك ووجه صفعة قوية على الهواء مباشرة، ما أثار حالة من الصدمة بين الحضور، فظهرت الملامح الجادة على وجه سميث الذي لم يكتفي بصفع المقدم بل قام بتوجيه الشتائم له.

وبعد أن تلقى الصفعة، قال المقدم: “إنها أعظم ليلة في تاريخ التلفاز”، ليجيب سميث قائلا: “لا تتلفظ باسم زوجتي مرة أخرى” ثم أعاد الجملة مرة أخرى.

 

اقرأ أيضًا: ويل سميث يعلق على ضرب كريس روك في حفل الأوسكار: «أشعر بالحرج»

 

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى