لايف ستايلوجهات سياحية

منطقة «الميكسر».. درة السياحة في محافظة الوجه

تتمتع المملكة بعدد من الوجهات السياحية المميزة، منها منطقة «الميكسر» في محافظة الوجه، التي تجذب المواطنين والسائحين من جميع أنحاء العالم إليها؛ بهدف الاستمتاع بهذه الأجواء الطبيعية الخلابة.

وتمتلك منطقة «الميكسر»، شواطئ رملية نقية، بخلاف الخلجان والجروف المرتفعة والمنخفضة التي تتواجد بها، بجانب الألسنة والشعاب المرجانية الغاطسة بألوانها الجميلة، لتعد من أجمل المناطق السياحية الساحرة في المملكة.

ويوجد في شمال محافظة الوجه، واحدة من أجمل الشواطئ، وهي منطقة «الميكسر» عبارة عن عوالم مختلفة قليل ما يتواجد مثيلها، فهي بمثابة درة السياحة في المحافظة.

وتعتبر شواطئ الميكسر من الأماكن المميزة بسبب موقعها الرائع المتميز، التي تجذب السائحين من جميع بلدان العالم، خاصة في فصل الصيف بسبب أجوائها الساحرة، لقضاء عطلة صيفية ممتعة ومختلفة.

وتتميز هذه الشواطئ، بكثرة الصخور بها، بالإضافة للشعاب المرجانية، غير أنها قريبة من المناطق الغزيرة للبحر، ما يجعلها سهلة لعشاق هواية صيد السمك، عن طريق ممارسة هوايتهم في أعماق المنطقة.

وتعتبر الميكسر مقصدًا مهمًا ومتميزًا لأصحاب الكشتات البحرية والجلسات الهادئة، ومحبي الهدوء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمناظر الرائعة على البحار، خاصة الشعاب المرجانية.

اقرأ أيضًا: اختيار «عروق بني معارض» كأول محمية نموذجية في المملكة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق