غير مصنف

منتجعات بيك الباتروس شرم الشيخ تحصد جوائز «كريستال العالمية»

حصدت مجموعة منتجعات «بيك الباتروس شرم الشيخ»، على عدة شهادات تقدير عالمية من شركة كريستال العالمية، المتخصصة في قياس الجودة.

وأكدت “كريستال”، إلتزام مجموعة بيك الباتروس، بتطبيق الأسس والمعايير الخاصة بالصحة والسلامة للأغذية والمشروبات التى تقدم بالفندق من خلال إشراف يومي على مدار العام.

وفاز بشهادة التقدير، منتجع “رويال الباتروس مودرنا” بخليج نبق بشرم الشيخ، الذي يطل على البحر مباشرة، ويحتوي على العديد من حمامات السباحة للكبار والصغار وملاهى مائية مميزة والعديد من المطاعم ذات النكهات العالمية، ويقع المنتجع على بعد أقل من ٢۰ كم من مطار شرم الشيخ الدولى.

وحصد منتجع “الباتروس بالاس” بمنطقة المنتزة شرم الشيخ، على شهادة التقدير من شركة كريستال العالمية، ويعد أحدث منتجعات بيك الباتروس؛ إذ تم افتتاحه رسميا في فبراير ٢۰٢۰ ويطل إطلالة مباشرة على جزيرتى تيران وصنافير بالبحر الأحمر، إضافة إلى تصميمه المبدع على الطراز اليونانى.
 بيك الباتروس

كما حصد شهادة التقدير أيضًا، منتجع “الباتروس أكوا بلو” شرم الشيخ، وهو المنتجع الأشهر بمنطقة هضبة أم السيد؛ لما يحتويه من ألعاب مائية ومجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات، وقد حصد المنتجع جائزة هوليداى شيك الذهبية العالمية للعام الماضى كأفضل المنتجعات المفضلة للسوق الألماني.

من جهته، أعرب رجل الأعمال المصرى كامل أبو على؛ مالك مجموعة الباتروس، عن تفاؤله بالعام الجديد على السياحة المصرية، مشددًا على ضرورة تطبيق كل الأسس والمعايير الخاصة بالجودة والصحة والسلامة والأمن على مدار العام داخل كل منتجعات المجموعة بشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

اقرأ أيضًا.. عودة الرحلات الجوية.. المملكة تستقبل جميع المسافرين عدا هذه الدول

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق