مكياج

صور| مكياج عروس مناسب للخريف.. 4 اتجاهات تتربع في 2020

إذا كنتِ عروس جديدة وستتزوجين في الخريف؛ فعليكِ اختيار مكياج عروس مناسب لهذا الفصل المُتغير الذي لا يحتمل الألوان الصارخة على الإطلاق، فعليك اختيار المكياج المناسب لوجهك الأن.

مكياج عروس مناسب

ويتميز مكياج العروس في خرريف 2020 بالألوان الهادئة التي تُظهركِ بمظهر وإطلالة طبيعية بشكل أكبر، وبعضها جريء على الرغم من أن الألوان هادئة.

وتستعرض “الجوهرة” مكياج عرائس يُناسب فترة الخريف 2020 لإطلالة ملائكية وأنيقة تخطف الأنظار، مع اختيار فساتين زفاف تلائم الفصل.

الألوان الوردية الناعمة

ظهرت الألوان الوردية الناعمة بقوة في خريف 2020؛ فإذا كنت تريدين مكياج عروس مناسب لحفل زفاف بسيط ونهاري، فاللون الوردي سيكون الخيار الأمثل.

ويمكنكِ يوم عرسك اعتماد أحمر الشفاه الوردي كمثال، أو اختيار ظلال الجفون الوردية، لإطلالة بسيطة وناعمة تُظهرك كالأميرات.

اقرأ أيضًا.. اسعدي زوجك.. 5 نصائح لتطبيق مكياج شهر العسل المميز

الأيلاينر الميتاليك

مكياج عروس مناسب للخريف
يعتبر الأيلاينر الميتاليك من اللمسات الجريئة نوعًا ما وتحتاج إلى مجازفة، فهو لن يليق على الجميع بالطبع، ولكنه خيار مثالي إذا كنتِ ترغبين في التميز في هذا اليوم الفريد.

و يمكنكِ اختيار الأيلاينر الميتالك أو الفضي، والذي يناسب كل ألوان البشرة، تحديدًا العرائس صاحبات البشرة الفاتحة، ومعه سوف تعتمدين على لمسة من أحمر الخدود الوردي الخفيف.

الألوان الباردة


وتتربع الألوان الباردة على مكياج العرائس في خريف 2020؛ فتتمتع درجات الألوان الثلجية بشعبية كبيرة بين النساء.
فيمكنكِ اعتماد أحمر الخدود الوردي الباهت، مع تطبيق ظلال الجفون الرمادية، مع أحمر الشفاه النود، وهو يتماشى بشكل أكبر مع صاحبات البشرة الفاتحة.

مكياج عروس مناسب للخريف

الألوان الدافئة

وإذا كنتِ عروس تميلين إلى البساطة وترغبين في الظهور بشكل طبيعي، فعليك تطبيق الألوان الدافئة مثل البرونز، مع لمسات الهايلايتر الناعمة، مع أحمر الخدود البرونزي، وأحمر الشفاه النود البيج أو اللامع البني.

 

اقرأ أيضًا.. مناكير بتدرجات اللون الأزرق أجدد صيحات خريف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق