جاليري

معرض «نقوة».. مزيج فني يستعرض إبداع أبناء المملكة في قطاع الفنون التشكيلية

اختتمت، 7 يناير الماضي، فعاليات معرض «نقوة»، الذي انطلق ضمن فعاليات موسم الرياض 2، والذي شهد إقبالًا واسعًا من الزوار والمحبين للفنون التشكيلية.

وتوزعت المنحوتات التشكيلية واللوحات والتماثيل على امتداد منطقتين، تختلف كل منهما عن الأخرى من حيث الهوية والتصميم والموسيقى الحية وتوزيع الإضاءة، ما أكسب زوار المعرض تجربة فريدة واستثنائية.

تميز المعرض عن بقية المعارض، بأنه ينتقي أفضل المشاركات من مختلف المهتمين بالمنتجات في عالم: الموضة، الفن، المجوهرات، الديكور، الحِرَف، التقنية، السيارات، والمطاعم والمقاهي.

الفنون التشكيلية

واستهدف مشاركة رجال وسيدات الأعمال؛ لتقديم المنتجات المتميزة للزوار، بجانب الشركات والمؤسسات المعنية والمهتمة بمجالات: الفن والتقنية والموضة والعطور، والمهتمين بالفعاليات والمعارض الدولية.

وضم المعرض منتجات في مجالات مختلفة مثل: عالم الموضة، الفن، المجوهرات، الديكور، الحرف، التكنولوجيا، السيارات، المطاعم والمقاهي.

الفنون التشكيلية

ولفتت قطع المجوهرات في معرض نقوة انتباه الزوار؛ حيث تميزت إحدى قطع المجوهرات التي تستوحي تصميمها من أزهار الخزامى النجدية المرتبطة بصحاري المملكة، كما لقيت معارض الفنون التشكيلية إقبالًا واسعًا من المصورين والمهتمين بالفنون التشكيلية.

وأسهمت تلك المنحوتات واللوحات، في إعادة تعريف الهوية التشكيلية للفنانين السعوديين حول العالم، ومنحهم فرصة الحضور ضمن حدث يستطيعون من خلاله بناء شراكات عملية ناجحة.

الفنون التشكيلية

ولم يقتصر معرض نقوة على معارض المجوهرات والأثاث والفنون التشكيلية، فكانت هناك قاعة مخصصة لمعرض السيارات المميزة، ويعكس تنظيم المعرض لمختلف الأقسام باختلاف هوية كل مجال من حيث الديكور والموسيقى والإضاءة؛ لتحقيق تجربة استثنائية للزوار تمنحهم شعورًا مميزًا ضمن كل قسم، ونموذجًا يطابق تسمية المعرض؛ حيث انتقى كل قسم أبرز المنتجات المميزة في مجاله.

قد يهمك: قريبًا.. انطلاق «مهرجان جوائز الموركس دور» في دبي للمرة الأولى

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى