اجتماعيات

«مطارات الرياض» تحتفي باليوم الوطني الـ90 للمملكة بفعاليات خاصة

استقبلت “مطارات الرياض”، اليوم الوطني الـ90 للمملكة العربية السعودية بالفرح والاحتفال ورفع شعار “همة_حتى_القمة”؛ حيث احتفت بعدد من الفعاليات والأنشطة وبمشاركة كافة الموظفين والمنسوبين والشركاء الاستراتيجيين.

وتم عمل لوحة بشرية شكلت رقم 90 في ساحة مطار الملك خالد الدولي تعبيرًا عن فرحتهم واعتزازهم بالوطن في يومه الوطني الـ 90.

ووجهت “مطارات الرياض” لكل من ساهم من منسوبي الشركة أو من الشركاء الاستراتيجيين الشكر والتقدير لتجسيد معنى التعاضد والتآلف في هذا اليوم، والمشاركة كفريق عمل واحد هدفه تقديم أفضل الخدمات في قطاع الطيران الحيوي والمهم.

كما تزين مطار الملك خالد الدولي بصور خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله-، ولبس زيه الأخضر متوشحًا بلون علم المملكة المرفرف في أرجاء صالات وممرات السفر، وتزينت جميع شاشات المطار بعبارات التهنئة احتفالاً بهذه المناسبة.

وتضمنت الفعالية توزيع الأعلام على المسافرين، وإشراكهم في الاحتفالات الوطنية المختلفة في مطار العاصمة، التي توّجت بقبول وسعادة واسعتين، ساهم في تحقيقها بنجاح كافة شركاء “مطارات الرياض”، مع الحرص بالوقت ذاته على اتباع جميع الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامتهم وتقديم تجربة سفر آمن وصحي.

وأشارت الشركة المشغلة لمطار الملك خالد الدولي، أن هذا اليوم العظيم الذي يتجدد فيه الفخر بالمنجزات الوطنية التي ابتدأها الآباء والأجداد عند توحيد هذا الوطن الغالي، والتغني بمواقفهم العظيمة والراسخة، التي كانت حجر أساس مسيرة التنمية والازدهار، ووصولاً إلى يومنا هذا الذي اجتمعت فيه الطموحات والتطلعات لتحقيق رؤية المملكة 2030 والوصول للنموذج الرائد والمتميز على كافة الأصعدة.

 

اقرأ أيضًا..فيديو| «التجارة» تدعو للتسجيل في تطبيق «تخفيضات»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق