مشاهير الفن

فيلم «مش أنا» يحقق مليون جنيه إيرادات في أول ليلة من عرضه

يبدو أن فيلم مش أنا، للفنان تامر حسني، على موعد مع تحقيق إيرادات تاريخية على غرار فيلم البدلة التي تخطت إيراداته 80 مليون جنيه.

وحقق الفيلم في أول ليلة لعرضه في صالات السينما مليون جنيه؛ ليتربع فيلم مش أنا على قائمة شباك التذاكر في مصر؛ حيث حقق الفيلم إيرادات 1,010,311 جنيه، من إجمالي إيرادات الأفلام الستة المعروضة حاليًا بدور العرض السينمائي والتي بلغت 1,160,745 جنيه.

بينما جاء في المركز الثاني فيلم “أحمد نوتردام” بإيرادات بلغت 60,850 جنيه، وفيلم “ديدو” في المركز الثالث بإيرادات بلغت 40,929 جنيه، وفيلم “ماما حامل” في المركز الرابع بإيرادات 40,110 جنيه، وفيلم “ثانية واحدة” في المركز الخامس بإيرادات بلغت 8,057 جنيه، وفي المركز الأخير فيلم “الشنطة” بإيرادات بلغت 488 جنيها فقط.

واحتفل تامر حسني أول أمس بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “مش أنا” بحضور عدد من النجوم؛ اللذين حرصوا على مشاركة تامر فرحته بعرض الفيلم الذي تأجل أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا.

فيلم “مش أنا” يشارك في بطولته بجانب الفنان تامر حسني، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد دسوقي.

اقرأ أيضًا: «خطفتي بابا مننا».. ابنة طليق ياسمين عبدالعزيز تفتح النار عليها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى