مشاهير الفن

مسلسل عروس الرياض يثير الجدل.. هل بطلته لبنانية؟

أثار الإعلان عن تصوير «مسلسل عروس الرياض»، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث ترددت أنباء أن بطلته لبنانية، بخلاف أن اسمه مقتبس من مسلسلي «عروس إسطنبول» و«عروس بيروت».

مسلسل عروس الرياض

من جهته، أكد محسن الشهري، المشرف العام على المسلسل، أن أحداث المسلسل مختلفة تمامًا عن أحدث النسخة التركية واللبنانية، مشيرًا إلى اقتباس الاسم فقط.

وأوضح أن أحداث المسلسل تراعي العادات والتقاليد في السعودية؛ إذ أن أحداث مسلسلي «عروس بيروت» و«عروس أسطنبول» لا تتلاءم مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

وقال، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن مسلسل عروس الرياض، سيتناول قضية مهمة ولن يشبه أي مسلسل آخر إلا في الاسم فقط.

وأشار إلى أن المسلسل بطولة جماعية، يشارك فيه مجموعة من الممثلين والممثلات، بعضهم ظهر في مقاطع فيديو على تطبيق سناب شات، دون الكشف عن أي تفاصيل واضحة بخصوص فكرة المسلسل وأحداثه وأيضًا أبطاله.

ولكن تصريحات مشرف العمل لم تشفع له؛ حيث يرى الجمهور أن مشاهير سناب شات «فارغي المحتوى»، ومن المرجح أن يكون مخرج المسلسل من مصر، وأن تؤدي دور البطولة «نجمة لبنانية» على أن تتواجد في العاصمة الرياض لأول مرة، لتصوير العمل الدرامي.

اقرأ أيضًا: مالا تعرفه عن مسلسل رشاش.. عمل سعودي بمواصفات هوليوود

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى