اجتماعيات

مدير أول إذاعة إخبارية في المملكة: «نملك أدوات النجاح»

يشهد اليوم الأحد، إطلاق هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، أول إذاعة إخبارية فى المملكة، بالتزامن مع اليوم العالمى للإذاعة الموافق 13 فبراير من كل عام.

أول إذاعة إخبارية في المملكة

وتعد الإذاعة الإخبارية الأولى من نوعها فى المملكة، وستكون الفرع الإذاعي من قناة الإخبارية، في خطوة تستهدف من خلالها الهيئة استكمال مسيرتها في التركيز على المحتوى المحلي والاتجاه نحو التخصص.

وأعلنت قناة الإخبارية، عن تقديم إذاعة الإخبارية في انطلاقتها لفترات إخبارية متنوعة تشتمل على نشرات ومواجيز إخبارية محدثة، بالإضافة إلى قصص إخبارية تغطي القضايا التي تهم المجتمع، بالإضافة إلى أبرز الأحداث الدولية العاجلة.

من جهته، قال مبارك آل عاتي؛ مدير إذاعة «الإخبارية» في تصريحات تليفزيونية: إن الإذاعة تعد نقلة نوعية وجديدة لهيئة الإذاعة والتليفزيون التي تدخل مرحلة من مراحل التطور والتقدم في كل مجالات العمل الإعلامي.

وأضاف: اليوم ندخل المجال الإخباري من أوسع أبوابه من خلال إذاعة الإخبارية وهي تابعة لقناة «الإخبارية».

اقرأ أيضا: هيئة التراث تشارك في فعاليات «صنع في السعودية» لدعم المنتجات الحرفية

 

وتابع: وهي من الأفكار التي دُرست منذ ما يقارب العامين وتم تنفيذها بالتزامن مع اليوم العالمي للإذاعة.

كما أوضح مدير إذاعة الإخبارية إن مواعيد البث ستكون في الفترة الصباحية من 7 إلى 10 صباحًا ، فترة الظهيرة من 12 إلى 3 عصرًا وستكون هذه الفترة سياسية محلية والفترة المسائية من 6 إلى 9 مساءً، مشدداً على حرص الإذاعة وإدارتها على تقديم إذاعة ترضي ما يريده المستمع.

وعن مقومات نجاح إذاعة “الإخبارية” قال: هناك العديد من المقومات التي تساعد على نجاح الإذاعة وعمادها هو استثمار الكادر البشري المؤهل سواء كوادر التحرير أو الإعداد أو المذيعين، في اعتقادي أننا نملك أدوات النجاح.

تجدر الإشارة إلى أنه سيكون البث المبدئى لإذاعة الإخبارية فى ثلاثة مناطق من خلال موجة الـ fm وهى الرياض وجدة والدمام.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى