تغريدات المشاهير

محمد عساف يشوق جمهوره بمفاجأة خاصة في عيد الأضحى

التقى النجم الفلسطيني محمد عساف، بجمهوره في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وبدأ «عساف» البث بالتحية على جمهوره والاطمئنان عليهم في ظل استمرار أزمة كورونا، مجيبًا عن بعض تساؤلات المتابعين والتحدث عن بعض القضايا التي لاحظها خلال الفترة الأخيرة.

ومن أبرز ما تحدث عنه النجم الفلسطيني، الأخبار التي تداولت رفضه الظهور الإعلامي، مؤكدًا أن هذا الأمر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لافتًا إلى أن قراره ناتج عن الوضع الصحي الحالي فقط.

وأكد، أن القطاع الفني تأثر بجائحة فيروس كورونا المستجد بشكل كبير، لافتًا إلى أن الكثير من الفنانين غير قادرين على إصدار الأعمال حاليًا؛ نظرًا لوجود أولوية لصحة وسلامة الأهل والأحبة.

وامتع «عساف» جمهوره عبر البث المباشر، بمجموعة مميزة من الأغاني، منها أغنية «مكانك خالي» من كلمات رامي العبودي ومن ألحان علي صابر ومن توزيع عثمان عبود ومن إخراج محمد شحاتة.

وتغنى بأغنية «لوين بروح» وهي من كلمات أحمد المادي وألحان زياد برجي، ثم أغنية «الهوى هوايا» للفنان الراحل عبد الحليم الحافظ، وآخرها أغنية «دلع دلعونا».

كما فاجأ محمد عساف جمهوره، بالحديث عن تحضيراته خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه سيطل بعد عيد الأضحى بحفل «أونلاين» في أبو ظبي، على أن يتم عرضه على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أنه كما سيعلن قبل أيام عن موعد الحفل بشكل دقيق، كما اختتم البث بأداء أغنية «أنا لا أنساك فلسطين»، موجهًا تحية خاصة لأحبته في فلسطين وتحديدًا في محافظة الخليل.

أغنية «دلع دلعونا» آخر أعمال الفنان محمد عساف، وهي من ألحان رزق الجوجو ومن إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز والتي حققت إلى الآن حوالي مليونين ونصف المليون مشاهدة عبر اليوتيوب.

اقرأ أيضًا: «شو هالحلاوة».. محمد عساف وإتقان خاص للهجة العراقية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق