مشاهير الفن

محامي هيفاء وهبي يفجر مفاجآت تقلب الرأي العام ضد «وزيري»

قال ياسر قطنوش؛ محامي هيفاء وهبي، إنه قريبًا سيتم إزاحة الستار عن مفاجآت جديدة بشأن مدير أعمال موكلته محمد وزيري، المحبوس حاليًا على ذمة قضية اختلاس أموالها.

وأوضح محامي هيفاء وهبي في تصريحات صحفية أن المعلومات التي سيكشف عنها ستطال الفيلم الجديد لوزيري؛ حيث لن يسمح بطرحه، وسيتم وقفه، ليس من الرقابة وغرفة صناعة السينما، لكن من جهات رقابية؛ لأنه متحصل من جريمة غسيل أموال.

وأضاف: “التحقيقات بها مفاجآت ستقلب الرأي العام بالكامل، والموضوع مش واحد أخد فلوس وخلاص، لكن كبير بالنسبة للوقائع اللي عملها المتهم، وفي اختلاس أرقام رهيبة، والمبلغ كما قلت أكثر من 80 مليون جنيه مصري، وأنا مش بقول كلام مرسل، وكله هيعرف دا، والقضية فيها بلاوي”.

وتابع: “تم التجديد لوزيري الأربعاء لمدة 15 يومًا، على ذمة التحقيقات في قضية الاختلاس، وسيتم الرجوع عليه قانونيًا بعد رفض دعوى إثبات الزواج من موكلتي”.

ولفت إلى أنه لا يوجد سوى حل واحد أمام “وزيري”، وهو الخروج أمام الرأي العام، ويقول” أنا سرقت الفنانة وهرجع فلوسها”.

ونشب خلاف بين هيفاء ووزيري، بعدما صرح محامي الأخير أنها حصلت على أجر مليون جنيه نظير بطولة فيلم “أشباح أوروبا”، الذي صورته الفترة الماضية؛ حيث زعم أن تلك الأرقام مثبتة في العقود المبرمة بين شركة وزيري وهيفاء وهبي، لافتًا إلى أن الفنانة حصلت على المبلغ قبل التصوير، وأن ما يقال عن وقف طرح الفيلم غير صحيح، خاصة أن موكله له الحق في التصرف في الفيلم لأنه ملكه.

 

اقرأ أيضًا.. المحكمة تنصر أحمد الفيشاوي على ابنته “لينا” بقرار جديد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق