مجوهرات

مجوهرات تناسب العباية السوداء.. إطلالة عصرية

هناك مجموعة مجوهرات تناسب العباية السوداء، يمكنكِ تنسيقها بشكل أنيق وعصري خلال إطلالتك الرمضانية سواء في النهار أو الليل.

مجوهرات تناسب العباية السوداء

وتعد العباية السوداء، أحد القطع الأساسية ضمن الأزياء الرمضانية، وأغلب النساء ترغب في ارتدائها خلال الشهر الكريم، لذلك يمكن تنسيقها مع بعض الأفكار لعدد من قطع المجوهرات الراقية والعصرية، حتى تكملي إطلالتك بها في شهر رمضان.

مجوهرات تناسب العباية السوداء لإطلالة ناعمة وعصرية

وتقدم  «الجوهرة»، مجموعة مجوهرات تناسب العباية السوداء، من أجل استكمال إطلالتك الرمضانية بشكل أنيق وجذاب.

 

خاتم Rose Céleste Ring من «Dior»

من القطع الساحرة التي يمكنكِ تنسيقها مع العباية السوداء؛ حيث جاء خاتم «Rose Céleste Ring» من ديور بتصميم مميز مشغول من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

وجاء الخاتم بحجر الأونيكس الجذاب مع قمر ونجوم من عرق اللؤلؤ، وتميز بقطع الألماس من الجانب الآخر بشكل متناسق يمكن ارتداؤه على العباية السوداء، وحقيبة من نفس اللون لإطلالة ساحرة.

خاتم Rose Céleste Ring من «Dior»

سوار Tiffany T من «Tiffany & Co»

في حال كنتِ ترغبين في ارتداء قطعة بسيطة وناعمة، فإليكِ سوار تيفاني أند كو، الذي جاء مشغولًا من الذهب الأصفر مع لمسة حجر الأونيكس لتزيد من تألقه، فهو مناسب مع العباءات وموضة تكديس الأساور إذا كنت من محبينها.

سوار Tiffany T من «Tiffany & Co»
مجوهرات تناسب العباية السوداء

أقراط Tattoo من «Akillis»

إذا كنت تبحثين عن أقرط جذابة ترتدينها مع العباية السوداء، إليكِ أقراط من أكيليس، فهي مصممة بطابع عربي مع الزخارف المنحوتة، غير أنها مشغولة من الذهب الأسود ومرصعة بالماس الأسود الجذاب، ويمكنك تنسيق هذه الأقراط بشكل مميز وساحر لإطلالة أنيقة.

أقراط Tattoo من «Akillis»
مجوهرات تناسب العباية السوداء

قلادة Quatre من «Boucheron»

تعتبر القلادات من القطع الساحرة، التي تجعل الإطلالة لها طابعًا خاصًا عند تصميمها بشكل مميز وجذاب، وقدمت دار بوشرون عددًا من التصاميم الجذابة، التي تناسب العباية أو بشكل عام الأزياء التي لها طابع عربي، ومن ضمنها هذه القلادة «quatre».

وصممت هذه القلادة من الذهب الأصفر المميز، وكذلك الوردي والأبيض، كما أنها جاءت مرصعة بالماس الجذاب، فهي قطعة مميزة وساحرة تجعل إطلالتك الرمضانية أكثر نعومة وجاذبية.

 

قلادة Quatre من «Boucheron»

اقرأ أيضًا: مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة.. الأزرق لإطلالة فخمة جذابة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى