مجوهرات

مجوهرات العقيق الأحمر لإطلالة ساحرة أنثوية

تعتبر مجوهرات العقيق الأحمر، من أرقي أنواع المجوهرات التي تفضلها السيدات حول العالم، لما لها من لمسة أنثوية مميزة وساحرة عند اعتمادها خلال سهراتك المختلفة.

مجوهرات العقيق الأحمر

وتتعدد أنواع أحجار العقيق، والألوان المختلفة المميزة التي تفضلها الكثير من السيدات.

وهناك 6 أنواع تنتمي للأحجار الكريمة من ناحية التركيب الكيمائي والتي يتم استخدامها في المجوهرات، من أبرزها الألماندين «Almandine»، البيروب «Pyrope» والذي يعرف بالعقيق الأحمر، وأيضًا السبيسارتين «Spessartite» البرتقالي إلى البني الأحمر.

 

ويعتبر حجر العقيق الأحمر، من الأحجار الكريمة التي تمتلك سحرًا خاصًا بها، والتي تهتم بها الكثير من دور المجوهرات العالمية، وتقوم بتصميم العديد منها بأشكال مختلفة سواء أساور أو خواتم أو أقراط وغيرها.

 

وتستعرض «الجوهرة»، في التقرير التالي، مجموعة تصاميم من مجوهرات العقيق الأحمر، التي تعطيك إطلالة ساحرة عند اعتمادها وتنسيقها بشكل مميز.

مجوهرات العقيق الأحمر لإطلالة ساحرة أنثوية

أقراط Cuff من العقيق الأحمر من «MAREI NewYork»

إذا كنتِ من محبي الأقراط بالعقيق الأحمر، فإليك أقراط Cuff، التي تطوف حول الأذن من علامة «Diaboli kill by Angie MAREI»، فهي من الخيارات التي يجب اختيارها لتميزها وسحرها.

تلك الأقراط مصنوعة بشكل يدوي، وهي من الذهب الأصفر الفاخر عيار 18 قيراطًا كما أنها جاءت مرصعة بأحجار العقيق الأحمر الطبيعية، التي تجعل إطلالتك ساحرة ومختلفة عند ارتدائها، فهي مستوحاة من دبابيس شعر «Kanshaji» اليابانية المزخرفة والملونة.

أقراط Cuff منفردة عقيق أحمر من Diaboli kill by Angie MAREI
مجوهرات العقيق الأحمر

خاتم عقيق أحمر من «Tasaki»

لكل محبي الخواتم المميزة والتي تعطي إطلالة مختلفة عن الجميع، إليكِ خاتم «refined rebellion signature garnet Ring» الذي يتميز بتصميمه الناعم والساحر من «Tasaki».

وجاء الخاتم مرصعًا بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، بالإضافة إلى لؤلؤ أكويا وحجريّ عقيق أحمر، وهو مفتوح من المنتصف بشكل قوس فهو من التصاميم الأنيقة.

خاتم عقيق أحمر من «Tasaki»
مجوهرات العقيق الأحمر

سوار عقيق أحمر من «Stenzhorn»

هناك العديد من السيدات التي تفضل ارتداء الأساور من العقيق الأحمر، خلال السهرات، لذلك إليك سوار «BEE MINE Garnet Heart Bangle» من «Stenzhorn» وهو من التصاميم الناعمة التي تعطي جذابية خاصة.

وصمم هذه السوار الناعم من حجر عقيق أحمر بشكل قلب ملفت للنظر، كما أنه من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وجاء مرصعًا بالماس من المنتصف بشكل بسيط، يعطي عند اعتماده لمسة أنثوية ساحرة.

سوار عقيق أحمر من «Stenzhorn»

سلسلة عقيق أحمر من «Dima Jewellery»

لكل محبي مجوهرات العقيق الأحمر، قدمت «Dima Jewellery» سلسلة «RED GARNET DROP»، وهي من السلاسل ذات التصميم البسيط، التي تفضله الكثير من النساء.

وصممت هذه السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والتي تحتوي على العقيق الأحمر، ولكنه جاء على شكل قطرات الماء أو الدمعة بطريقة مرصوصة متميزة حول السلسلة، ويمكنكِ اعتماده خلال السهرات، سواء في النهار أو الليل.

سلسلة عقيق أحمر من «Dima Jewellery»

اقرأ أيضًا: أفضل تصاميم الأساور المفتوحة من Piaget .. لمسات رقيقة وفخمة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى