مجوهرات

مجوهرات العصافير.. سحر يجسد نقاء وصدق الطبيعة

أستمع الي المقال


مجوهرات العصافير، تحمل طابعًا جماليًا مميزًا وراقيًا؛ حيث تعد رمز الرومانسية والرقة والأناقة في لوحات مرصعة بالماس والأحجار الكريمة الملونة، التي تزين إطلالتكِ في المناسبات الخاصة.

ومن العصافير الصغيرة إلى الببغاء والطاووس وغيرها من أشكال الطيور الرقيقة والمفعمة بالألوان المبهجة، وحرص مبتكرو وصناع المجوهرات على تنسيق هذه الطبيعة مع إبداعاتهم الساحرة في عالم المجوهرات الشاسع.

مجوهرات العصافير الراقية

وجمعنا لكِ أبرز دور المجوهرات التي استوحت تصاميم من الطبيعة، معتمدة على الطيور والعصافير، وتنسيقها بطرق صحيحة ومميزة، تزيد من جمال وأناقة إطلالتكِ، خاصة أنها مصنوعة بحب ودقة.

مجوهرات العصافير

اجتمع مصممو المجوهرات، على أهمية وضرورة إدخال أسرار الطيور وحركاتها إلى عالم المجوهرات؛ لتمتزج الطبيعة مع التصاميم البراقة في مزيج خيالي وساحر.

على سبيل المثال، اعتمدت كل من «ديور فاين جولوري Dior Fine Jewellery، هاري وينستون Harry Winston، شانيل Chanel، شوبارد Chopard، فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، وبياجيه Piaget» وغيرهم من دور المجوهرات العالمية صيحة العصافير في تصاميمها.

وحرصت كل دار، على إبراز تاريخها العريق في تصاميمها الخاصة بالعصافير، سواء من خلال طريقة تنسيقها مع الأحجار الكريمة واللؤلؤ والماس، أو كيفية تصوير الأجنحة بأسلوب فني راقٍ وجميل.

اقرأي أيضًا: قلادات من الذهب الوردي مرصعة بالألماس لإطلالة أنيقة

مجوهرات العصافير

طيور مرصعة بالأحجار الكريمة

دائمًا، ما تحمل الطيور معنى الحب والصداقة، وهو ما عكسه مبتكري المجوهرات من خلال تصاميم طيور مرصعة بالأحجار الكريمة، بريشها المتوهج ليحمل أجمل الرسائل الرومانسية.

على سبيل المثال، قدمت كل من دور «كارتييه Cartier، وبوشرون» وغيرها، مجوهرات العصافير المرصعة بالأحجار الكريمة؛ حيث يشكل الحمام رمزًا مهمًا للسلام والمحبة والإيمان والإخلاص، كما يمثل معنى الحب الحقيقي.

مجوهرات العصافير

طيور مرصعة بالماس والذهب

قدمت دور «دايفيد ويب David Webb، بوتشيللاتي Buccellati، بولغاري Bulgari، وشوميه Chaumet» وغيرها طيور من الفئة التي لا تهبط أبدًا على الأرض ساطعة بالماس والذهب.

ومن أبرز هذه الطيور «الطاووس»، الذي يرتبط منذ القدم بالفخر والغرور والجمال والنبل، وأيضًا «النسر» الذي يرمز إلى النبل والقوة والشجاعة، ويُعرف بـ«ملك الطيور».

مجوهرات العصافير

طرق تنسيق مجوهرات العصافير

المجوهرات بشكل عام لا يجب ارتداؤها بعشوائية؛ حيث إنها قطعة جمالية نادرة مصنوعة لإضافة الجمال والسحر والأناقة على إطلالتك، وليست للتباهي أو تخريب المنظر العام، خاصة تلك المستوحاة من العصافير.

لذا، عند ارتداء مجوهرات العصافير، ابتعدي تمامًا عن العشوائية، واعتمدي على قطعة واحدة فقط من هذه التصاميم؛ حتى لا تظهري بأسلوب مبالغ.

كما يُفضل اختيار التصاميم الناعمة، حتى تُفيد الغرض وتوصل معناها بشكل مثالي، فضلًا غن تنسيق لون ملابسكِ مع ألوان الأحجار الكريمة المرصعة في هذه التصاميم؛ لتتناغم بأسلوب ناعم.

شاهدي أيضًا: أساور ذهب بتصميمات مفتوحة لإطلالة أنثوية راقية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى