أزياء

مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2022.. تصاميم تفوق الخيال

خطفت مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2022، الأنظار كما هو معتاد؛ فقدم المصمم اللبناني الشهير تصاميم مميزة للغاية وناعمة بألوان متنوعة وقصات فريدة.

مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2022

وقدم تصاميم ناعمة بالأبيض والأسود والبنفسجي وغيرها من الألوان، بأشكال مختلفة، ما بين الفساتين القصيرة والطويلة والتنانير وغيرها.

وتتضمنت مجموعة مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  مجموعة من القطع الفاخرة والتصاميم الأنيقة والراقية لفساتين وملابس السهر؛ حيث ركز المصمم على التصميمات الكاجول والأقمشة العملية والطبعات، مع وجود الزينة والزخارف التي تميز لمسته الخاصة.

مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2022
مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2022

ويمكنك أن تلمس اتجاه أزياء زهير مراد في مجموعته الجديدة نحو التحرر، فجاءت التصاميم مرنة ومرحة وبسيطة، تعتمد على فتحات من الأعلى ومن جهة الوسط والظهر.

فظهر القماش الدانتيل في فساتين زهير مراد بشكل واضح، والأقمشة الشفافة والناعمة، التي تعطي شعورًا بالانطلاق والحرية.

قد يهمك: الأزياء الأكثر رواجًا في موضة شتاء 2022.. اقتنيها

مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2022
مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2022

وتضمنت مجموعة من الفساتين باللونين الأسود والأبيض، بشكل خاص؛ حيث احتلت المساحة الأكبر في مجموعته لـ ما قبل خريف 2022.

كذلك، احتوت المجموعة تصاميم من الجينز الأسود؛ فهناك فستان كاجول قصير مصمم من الجينز ومُزينة من الأعلى بالزهور، فضلا عن الحزام الذي زين الوسط.

كذلك سيطر البنطلون ذو الأرجل الواسعة على مجموعة المصمم اللبناني، فاستطاع أن ينسق البنطلون الجينز مع البلوزات الشفافة ذات الأكمام الواسعة، المنتهية بأربطة عريضة عند الرقبة.

ولم تخلو مجموعة زهير مراد من الألوان الزاهية مثل البنفسجي اللامع، فقدم فستان سهرة أنيق وبسيط للغاية بفتحة طويلة من أحد الجوانب، مع إضافة نقوش مطرزة باللون الأسود عند منطقة الصدر، والتي امتدت إلى أسفل الوسط قليلًا من الخلف.

وكان للجيمبسوت نصيبه في المجموعة الرائعة، فعرض ضمن مجموعته تصميم أنيق من اللون البنفسجي، يميل إلى الأسلوب الملكي البسيط ومزين بحزام أسود من الخصر.

قد يهمك: أفضل موديلات فساتين سهرة ميتاليك لعام 2022

وكان للأقمشة ذات الطباعات مساحة في مجموعة زهير، فقدم الفساتين الواسعة التي مزجت بين اللون الأسود والأبيض والأحمر، وغيرها من الألوان المبهجة، والتي جاءت مزينة بأجزمة من الجلد.

وظهرت أحذية الكاو بوي والقبعات بشكل واضح في مجموعة المصمم اللبناني، فيبدو أنه اعتمد بشكل أساسي على اتجاه الكاو بوي فيما يخص الإكسسوارات.

فجاءت هذه القطع مكملة لأزياء زهير بشكل مثالي للغاية؛ فاستطاع أن يمزج بين هذا الاتجاه وتصاميمه المختلفة.

 

ولم تخلو مجموعته بالطبع من فساتين السهرة المصممة من الستان اللامع، والتي اعتمدت بشكل أكبر على قصتها بعيدًا عن الإكسسوارات، فجاءت الفساتين خالية من الخرز والزهور والإكسسوارات اللامعة.

قد يهمك: تنسيق البوت المنقوش في شتاء 2022.. إطلالة دافئة وأنيقة

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى