أزياء

صور| مجموعة داليدا عياش لخريف وشتاء 2021

ظهرت مجموعة داليدا عياش لخريف وشتاء 2020-2021، إلى العلن بتصاميم مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية والألوان الهادئة، التي تعكس أجواء الشتاء الدافئة.

وتميزت مجموعة المصمم داليدا زوجة رامي عياش، من الملابس الجاهزة Ready To Wear، بالبساطة والأناقة؛ إذ جاءت تصاميمها بتدرجات ألوان ما بين الأبيض والأزرق والأخضر الزيتي والكموني الفاتح.

مجموعة داليدا عياش لشتاء 2021

وحملت المجموعة طابعًا مختلفًا، يناسب المرأة الشرقية العاملة والحالمة؛ إذ تنوعت تصاميمها بين الجمبسوت والبلاي سوت «الشورت القصير».

اقرأ أيضًا: مجموعة الربيع لـ«Jason Wu».. أولى عروض أسبوع الموضة بنيويورك

وحرصت «داليدا»، على تزيين بدلات الجمبسوت بأحزمة الخصر من حقبة الستينيات؛ لتحديد شكل الخصر والحصول على جسم أنثوي وأنيق.

وبرز خلال مجموعة داليدا عياش لخريف وشتاء 2020-2021، فستانان ساحران، أحدهما قصيرًا بقماش الجينز مع أكمام طويلة وأزرار ذهبية بارزة، والآخر بنفس الستايل، ولكن باللون الأصفر المائل للكموني.

وتضمنت المجموعة «جاكيت البلايزر» بأسلوبين إحداهما قصير والآخر طويل، والذي تدرج بين اللونين الأخضر الزيتي والأزرق السماوي، فيما جاء القصير باللون الزيتي.

واستخدمت في تشكيلتها، عددًا من الأقمشة المناسبة لموسم الشتاء، منها «الجينز، اللينن Linen، والجابردين Gabardine» وغيرها من الخامات المريحة التي تتناسب مع ذوق امرأة عصرية.

وعلقت داليدا عياش على مجموعتها الجديدة، مؤكدة أنها اختارت قطعها بعناية فائقة لتناسب المرأة العملية والأنيقة خلال فترة الصباح والمساء.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لمصممة الأزياء داليدا عياش بعد إصابتها في انفجار بيروت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق