أزياء

مجموعة الربيع لـ«Jason Wu».. أولى عروض أسبوع الموضة بنيويورك

رغم كل الكوارث والمآسي التي عانى منها الجميع خلال هذا العام، نتيجة تفشي فيروس كورونا، إلا أن كل هذا لم يمنع منظمي أسبوع الموضة بنيويورك من انطلاق الحدث بموعده.

وبسبب تفشي فيروس كورونا، ستكون العروض عبارة عن مزيج من العروض المباشرة والافتراضية، ليتمكن عشاق الموضة حول العالم من متابعة الحدث.

وانطلق أول عروض أزياء أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2021، وسط أجواء صيفية ورمال وصوت الأمواج يعزف بهدوء في الخلفية وممشى خشبي يتسلل عبر مجموعة من النخيل والنباتات الاستوائية الجميلة من خلال عرض ” Jason Wu”.

وبالنسبة لـ”Jason Wu”، هذا العرض يدور حول البدايات الجديدة، والأمل، والتفاؤل، والهروب من الواقع، ومن هنا انطلقت المجموعة التي تبعث على الأمل من خلال التصاميم المميزة بالألوان الربيعية المنعشة، مثل اللون الأزرق والبنفسجي الفاتح والأبيض.

مجموعة الربيع لـ«Jason Wu»

تميزت المجموعة بالفساتين الطويلة المريحة والخفيفة والغنية بالنقشات والجيوب والتفاصيل الجريئة، بجانب الشورت البرمودا مع القميص بالكمين القصرين والكروب توب التي سيطرت على المجموعة.

وبدت السترة المخططة والسراويل المطابقة مثالية لعشاء ما بعد الشاطئ، والتنانير ذات الثنيات، كما ظهرت تصاميم الجمبسوت المناسبة للسهرات.

اقرأ أيضًا: فيديو| مجموعة إيلي صعب لخريف 2020 تعكس جمال بيروت وتُعيد بناءها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق