لايف ستايل

ما لا تعرفه عن مهرجان العلا للاستجمام.. يشارك فيه أفضل مدربي اليوغا عالميًا

تواصل المملكة إطلاق فعالياتها الجذابة التي تخطف أنظار العالم إليها؛ حيث أطلقت مؤخرًا مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء، وهو الأول من نوعه في الخليج العربي.

ما لا تعرفه عن مهرجان العلا للاستجمام

وشهدت الفعاليات، إنتاح ملاذ «فايف سنسِس سانكشواري»، والذي صمم موقعه لهذه الفعالية بين صخور جبال مملكة دادان الأثرية في المملكة.

ويشارك في المهرجان، أكبر الأسماء في مجال العافية والتنمية البشرية، ليقدموا دروس اليوغا والحوارات وجلسات التأمل والعلاج الصوتي والموسيقى.

ومن المقرر أن يستمر المهرجان حتى 27 من شهر مارس الجاري؛ حيث يتضمن مجموعة كبيرة من الفعاليات المميزة التي تساعد على الاسترخاء والاستجمام بين أحضان الطبيعة الساحرة في العلا.

كذلك، تضمنت فعاليات المهرجان سباق «إيكوتريل» العلا بنسخته الثانية، وكذلك فعالية الرياضة والموسيقى التي ستنطلق في 23 مارس؛ حيث يمكن للزوار زيارة ملاذ السدو ومنتجع ألفاون وحديقة اللحظات حتى نهاية الشهر، وتتوفر تذاكر الدخول اليومي عبر الموقع الرسمي للمهرجان هنا.

ويمكنك البدء الآن في التخطيط لعطلة تستعيد فيها النشاط والعافية مع فعاليات مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء وسط الأجواء الطبيعية المريحة وتاريخ العلا العريق، الذي يعد ملاذًا جديدًا يعتني بصفاء العقل، وصحة الروح والجسد مع مجموعة متنوعة من جلسات اليوغا والتأمل برفقة المختصين.

من جهته، أكد رئيس إدارة الوجهة والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العلا فيليب جونز، أن الفعالية ستقام سنويًا كجزء من جدول أحداث مهرجان لحظات العلا؛ حيث يُعد مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء رسميًا الأكبر من نوعه في المنطقة؛ لتميزه بجمع أسماء كبيرة في مجال الصحة والعافية في فعالية واحدة.

كذلك، أشار إلى أن جمال العلا الطبيعي، سيجعلها من الوجهات الرائدة للاستجمام والاسترخاء في العالم.

 

اقرأ أيضًا: هل يمكن تحويل تأشيرة الزيارة إلى عاملة منزلية؟.. «الجوازات» توضح

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى