مشاهير الفن

ماجد المهندس يتألق في «ليلة البرنس» الأسطورية

تألق النجم ماجد المهندس في حفل كامل العدد، في “ليلة البرنس” ضمن فعاليات موسم شتاء الرياض، التي حرص خلالها تقديم باقة منوعة من أعماله الغنائية.

بدأ ماجد المهندس الفقرة الأولى من حفله الساهر، بأغنية “فهموه” من كلمات المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وحرص أن يتبعها بعدد من الأعمال الغنائية التي تفاعل معها الجماهير، متحدين الطقس البارد، بدفء صوته العذب.

أبدع المهندس في غناء “هدوء”، “عطشان”، ثم قام بغناء “ياللي أحبك موت“؛ أحدث أعماله من كلمات صاحب السمو الأمير فهد بن خالد، وألحان الموسيقار طلال، وأبحر في عالم الفن الجميل بأغنية “أكدب عليك”.

شهد الحفل تكريمًا خاصًا للبرنس الذي حرص على توجيه رسالة قلبية، قال فيها: “شكرًا من القلب لكل من ساهم في تكريمي الليلة.. كلنا سعيدون بالنهضة الكبيرة التي رافقت رؤية سيدي سمو ولي العهد، شكرًا لكل هيئة الترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ الله يرجعه بالسلامة”.

وفي الفاصل، حرص المهندس على إبداء اعتزازه وفخره بعد حصوله على الجنسية السعودية، بينما أشاد مجموعة من الشعراء بقدراته الغنائية.

وافتتح ماجد الفقرة الثانية من الحفل برائعته “بين إيديا”، التي شهدت تفاعلاً كبيرًا من الجماهير رغم مرور سنوات على طرحها.

وواصل ماجد حفله حتى الساعات الأولى من يوم السبت الموافق 18 يناير، مقدمًا للجماهير أغنياته: “ليطمئن قلبي”، “مسيّر”، وغيرها.

جدير بالذكر أن المهندس سيشارك ضمن فعاليات مهرجان “هلا فبراير”، إلى جانب النجمة أصالة، وذلك في ثاني أيام المهرجان، المقرر إقامته خلال الشهر المقبل، في الكويت.

اقرأ أيضًا:

فيديو| سميرة سعيد تطرح «هي» على يوتيوب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق