اكسسوارات

«ليفيل شوز» تقتحم خريف وشتاء 2020 بمجموعة صديقة للبيئة

أزاحت «ليفيل شوز» وجهة التسوق الأضخم عالميًّا لبيع الأحذية والإكسسوارات الفاخرة للنساء والرجال والأطفال، الستار عن مجموعة موسم خريف وشتاء 2020 الصديقة للبيئة.

وتأتي هذه المجموعة المستدامة بالتعاون مع مجموعة من العلامات التجارية العالمية التي تستهدف الحفاظ على البيئة وحمايتها؛ إذ اجتمعت جميعها تحت واجهة واحدة، وهي «المجموعة الصديقة للبيئة».

اقرأ أيضًا: أحذية مربعة وتصاميم فريدة من «ليفيل شوز» لصيف 2020

وتمثل هذه المجموعة، موجة جديدة من التصاميم القائمة على نهج أخلاقي يجسد أبحاث العلامات التجارية وموادها المستخدمة، وطرق إنتاجها وتغليف منتجاتها، بما يؤكد مفهوم الاستدامة.

وفيما يلي مجموعة العلامات التجارية المستدامة، التي تم اختيارها للمشاركة في الموسم الجديد:

كارلوتا راي CARLOTHA RAY

تحرص المصممة مارييلا شوارتز مونتيل، على تقديم تصاميمها بإلهام من عالم الطبيعية الساحر مع العصرية الناعمة، التي تحمل لمستها الإبداعية المميزة.

وجاءت أنماط الصنادل الخمسية بتصميم باريسي آسر وأسلوب صناعة إيطالية متقن باستخدام مواد مميزة، تشمل «المطاط المدغشقري المستورد بطريقة مستدامة، والأعشاب البحرية، والأرز، وبتلات الأزهار».

هاوس أوف باليريناز HOUSE OF BALLERINAS

حولت العلامة التجارية «كين موس»، حذاء الباليه المسطح إلى الأزياء النهارية الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، مقدمة إصدارات مصنوعة يدويًا من الجلد الإيطالي القابل للامتصاص ونفاذ الهواء.

ستيلا مكارتني STELLA MCCARTNEY

تحرص المصمّمة البريطانية ستيلا مكارتني التي دشنت علامتها الخاصّة للأزياء في 2001، على عدم استخدام أي جلد أو فرو في تصاميمها.

وأطلقت في عام 2010 أولى مجموعاتها الخاصة بالأطفال بروح مرحة وطاقة إيجابية عالية وألوان مبهجة، فيما سّعت مؤخرًا لتشمل علامتها التجارية أول مجموعة أزياء رجالية.

أ – كولد – وول* (A-COLD-WALL*)

تُعرف هذه العلامة التجارية الخاصة بالمصمم صمويل روس، بالإلهام من التصميم الجرافيكي والتوضيحي المتجذر في الثقافات الفرعية للشباب، حتى ابتكر مؤخرًا أحذية رياضية عصرية عملية أثناء تجربة الأنسجة التقنية والتصاميم المعمارية.

جود نيوز GOOD NEWS

توفر هذه العلامة التجارية الصديقة للبيئة، أحذية رياضية مميزة مستوحاة من أحذية التزلج في تصميمها القائم على مفهوم الاستدامة؛ إذ يتم تصنيع الأجزاء العلوية لكل من هذه الأحذية من المواد العضوية أو القابلة للتحلل البيولوجي.

كما تُصنع نعالها بالاعتماد على Airfoam ECO 20، وسادة القدم التي تتفرد بها العلامة التجارية والمصنوعة من الزيت الحيوي والمطاط المعاد تدويره.

آنيا هندمارتش ANYA HINDMARCH

أطلقت أنيا هندمارتش، مشروعها الجديد المتمثل بتشكيلة «آي آم أ بلاستيك باج»، التي تضم مجموعة من الحقائب المصممة من نسيج قماشي مبتكر مصنوع من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها ومغطاة بمادة مصنوعة من إعادة تدوير الزجاج الأمامي للسيارات.

ذا موار THE MOIRE

تقدم «ذا موار» تصاميم راقية تعكس الوعي البيئي بأسمى أشكاله، من خلال حقائب اليد العصرية، التي تتسم بتأثير بيئي لا يذكر.

وتحرص على صنع كل حقيبة من مواد معاد استخدامها وتدويرها مسبقًا، فضلًا عن تخصيص العلامة نسبة من عائدات كل عملية شرائية للمنظمات المعنية بتغير المناخ.

إف_دبليو دي (F_WD)

تستهدف هذه العلامة التجارية، إحداث نقلة نوعية في مجال الموضة من خلال تقليل النفايات التي يتسبب بها، وتسعى جاهدة لإبداع تصاميم مميزة باستخدام مواد معاد تدويرها وقابلة للتحلل ونباتية وصديقة للبيئة.

ودائمًا ما تُستوحى العملية الإبداعية والجمالية لتصاميم «إف_دبليو دي»، من تهجين تصاميم أزياء أسلوب الشارع لتلائم المناطق الحضرية الخارجية.

فيجا VEJA

تقدم العلامة التجارية «فيجا» أحذية رياضية صديقة للبيئة ومصنوعة من المواد الخام المعتمدة على الزراعة العضوية والصديقة للبيئة والخالية من المواد الكيماوية أو العمليات الملوثة للبيئة.

وتستخدم العلامة التجارية القوارير والقطن المعاد تدويرهما، واللذين يتم جمعهما من نفايات قطاع الأزياء لصنع أقمشة الأحذية الرياضية، إلى جانب المطاط الخام الذي يتم جمعه من قلب غابة الأمازون لصنع نعال هذه الأحذية.

ياتاي YATAY

تمتاز تصاميم «ياتاي» بصنعها يدويًّا في إبطاليا، من منطلق الإيمان بأنه من الممكن تطوير أحذية مستدامة بالكامل وراقية وجذابة في آنٍ معًا، فهي تعد أسلوب حياة حقيقي وليس مجرد علامة تجارية.

وتهدف إلى إظهار كيفية دمج التصميم الراقي والنهج الصديق للبيئة معًا للحصول على أحذية فاخرة مريحة وعملية في وقت واحد.

اقرأ أيضًا: تصميم مونستيرا.. ليفيل شوز تبتكر حذاءً فريدًا لصيف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق