مشاهير الفن

للمرة الثالثة.. محمد عساف يبدع على مسرح المجاز بالإمارات

كتبت: لمياء حسن

أحيا النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف؛ حفلاً كبيرًا على مسرح المجاز بالإمارات العربية المتحدة،مؤخرًا، إلى جانب الفنان الأردني الكبير “عمر عبداللات”، في أمسية احتفت بالطرب الأصيل، وكانت القرار للجماهير التي أنصفت الأصوات الجميلة، ضمن فعاليات مهرجان “هلا المجاز”.

لم يكن مرور محمد عساف على مسرح المجاز للمرة الثالثة عابرًا؛ فبعد أن قدّم ملحمة “عناقيد الضياء”، وشارك في حفل غنائي العام الماضي إلى جانب السوبرستار اللبناني راغب علامة، كان لابن غزة مشاركة جديدة ليكتب لقاءً ناجحًا مع الجماهير العربية بالإمارات، عبر الأغاني الفلسطينية الوطنية، واللهجات العربية المختلفة التي حققت انتشارًا واسعًا، وجذبت ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

ورغم النجاح العالمي الذي شهده عساف على مدار الأعوام الماضية؛ إلا أن حفلاته مازالت تتزيّن برقي أخلاقه، فضلاً عن نبرات صوته الألماسية، في إشارة إلى أن هذا الفنان الشاب لا يتغيّر سوى للأفضل؛ من أجل الحفاظ على ثقة جماهير عريضة تمتد في أنحاء الوطن العربي، وبلاد الاغتراب.

افتتح محمد عساف حفله بعدد من أغانيه مثل: “فلي بلا ما تحكي”؛ والتي كانت ضمن ألبومه الأول من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، فيما قدّم “الهوارة”، و”يا بياعين الهوى”؛ للنجم الكبير جورج وسوف، “الدحية”؛ التي نالت على إعجاب الجماهير في كل حفلاته الغنائية.

لا تغيب الأغنيات الفلسطينية الجميلة عن حفلات عساف؛ فما زالت تحتفظ بوجودها على صدارة أعماله التي ينتظرها الجماهير بصوته مباشرة على أكبر المسارح سواء العربية أو العالمية؛ فكان لهم على مسرح المجاز موعدًا مع “علّي الكوفية”، “يا طير الطاير”.

كما حرص على تقديم أحدث أعماله الغنائية باللهجة العراقية “بصراحة”، إضافة إلى “مكانك خالي“؛ التي حققت أكثر من 123 مليون مشاهدة، على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

وكانت مفاجأة الحفل، عندما رحّب الفنان عمر عبداللات بالنجم الفلسطيني؛ من أجل تقديم أغنية ثنائية، نالت استحسان وتجاوب الجماهير العاشقة للفن.

من جهته، حرص عساف على توجيه رسالة إلى محبيه عقب نجاح حفله، قائلاً: “كل المحبة والشكر والحب لكل من شرفنا أمس في حفل المجاز في إمارة الشارقة، الشكر موصول لكل الجمهور الغالي أنرتم المكان”.

وفي إطار أعماله الجديدة، يستعد عساف لطرح عملاً جديدًا يعود به إلى اللهجة العراقية من جديد، التي كتبت شهادة ميلاد حديثة لانتشاره، وعززت من نجوميته، وذلك بعد أن أطلق “كرمالك أنت” باللهجة اللبنانية؛ شارةً لمسلسل “عروس بيروت”.

اقرأ أيضًا:

قريبًا.. معتصم النهار يعود مجددًا بالجزء الثاني من «ما فييّ

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق