مشاهير الفن

لقطات مميزة من حفل جاستن بيبر في جدة.. هكذا دعمته زوجته

تصدر حفل جاستين بيبر في جدة محركات البحث خلال الساعات الماضية حيث خطف هو وزوجته الأنظار مساء أمس في  أولى حفلاته في المملكة، على هامش حفل سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1.

وتداول رواد مواقع التواصل في الساعات الماضية  بعض اللقطات من فقرة جاستين بيبر على المسرح، والتي كشفت عن حجم التفاعل الكبير من الجمهور، والأجواء المميزة في الحفل.

وكعادته، تألق جاستين بيبر في فقرته الغنائية، كما شاركت زوجته هايلي بالدوين، لقطة من الحفل على حسابها عبر انستجرام؛ لدعم زوجها.

وصعد نجم البوب جاستن بيبر على خشبة المسرح بحماس كامل في حلبة كورنيش جدة في المملكة ، وقام بغناء عددًا من أغانيه الشهيرة، بما في ذلك “Deserve You”، و”Somebody”، و”Hold On”، وقدم أيضًا بعض الحركات والعروض الاستعراضية على هامش فقرته الغنائية في الحفل، والتي نالت إعجاب الحضور، وتفاعل معها الجمهور المتواجد بشكل كبير.

في سياق آخر، أعلن جاستن بيبر مؤخرًا، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، عن مواعيد جولته الغنائية القادمة، حيث من المقرر أن يقوم بجولة في خمس قارات، ويسافر إلى أكثر من 20 دولة، وحدد أكثر من 90 موعدًا بين مايو 2022 ومارس 2023.

وكشف جاستن بيبر عن موعد حفله في المملكة المتحدة من 8 إلى 26 فبراير 2023، مع عروض في مدن جلاسكو، وأبردين، ولندن، وبرمنجهام، ومانشستر، وشيفيلد، وتأتي المواعيد الجديدة بعد جولة أمريكا الشمالية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والتي تبلغ 52 موعدًا العام المقبل، والتي ستنطلق في سان دييغو بكاليفورنيا في 18 فبراير المقبل.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى