لعبة الحبار في البوليفارد.. متعة جديدة تجذب الزوار بموسم الرياض

خطفت لعبة الحبار في البوليفارد بموسم الرياض 2، الأنظار إليها بمجرد الكشف عنها، وإنضمامها إلى فعاليات الموسم الترفيهي الأضخم في العالم .

لعبة الحبار في البوليفارد

ويبدو أن لعبة الحبار ستنضم إلى قائمة أفضل الفعاليات وأكثرها جذبًا للزوار في موسم الرياض بنسخته الثانية.

ومن المقرر أن تستمر هذه الفعالية التي جذبت العديد من الزوار حتى الآن، إلى يوم 31 مارس المقبل.

و"لعبة الحبار" لها مدخل خاص ومواقف مجانية خاصة، ولا تشمل دخول البوليفارد، كما أن العمر المسموح للتجربة 18 سنة.

وكانت الهيئة كشفت مؤخرًا عن طرح  لعبة الحبار في بوليفارد رياض سيتي، وهي تجربة مستوحاة من المسلسل الشهير « Squid Game» والذي حقق نجاحًا كبيرًا في العالم خلال 2021.

لعبة الحبار في البوليفارد

مواعيد لعبة الحبار في البوليفارد

وتستقبل الفعالية زوارها يوميًّا من الساعة الـ 4:00 مساء حتى الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

وبدأت اللعبة في الأسابيع الأولى الماضية بـ 50 لاعبًا في كل جولة من جولاتها العشر اليومية، فيما تضاعف العدد إلى 100 لاعب بعد الأسبوع الأول.

وتبلغ مدة التجربة الواحدة نحو 50 دقيقة، على مساحة تقدر بـ 10 آلاف م2، تضم 8 غرف، تتميز كل واحدة منها بنوع من الألعاب والتجارب المختلفة ضمن الفعالية.

وعن شروط المشاركة في الفعالية، أكدت الهيئة على أن الدخول للمحصنين ويجب إبراز تطبيق توكلنا عند الدخول، مشيرة إلى أنه غير مسموح بدخول الأطفال.

وتبدأ التجربة في لعبة الحبار، بارتداء المشاركين للملابس والأزياء المخصصة للعبة الحبار قبل الدخول في تفاصيلها ومراحلها المتعددة.

ويأتي ذلك لضمان تقديم أجواء مثيرة وممتعة في اللعبة؛ حيث  يعايش المشاركين خلالها الأحداث كما في المسلسل، الذي يعدّ من أبرز المسلسلات العالمية وأكثرها مشاهدة خلال الفترة الماضية، كما يمكن للزوار شراء بعض الهدايا التذكارية للعبة من متجر الهدايا، لتبقى تذكارات في منازلهم.

اقرأ أيضا: بعد عمليتين بالقلب.. رابح صقر يتصدر محركات البحث بمقطع فيديو جديد