أزياءموضة

لا تتردي في اختياره.. «الأزرق الكلاسيكي» لون عام 2020

كشفت شركة «بانتون» المتخصصة في صناعة أنواع معينة من الطلاء، عن لون عام 2020 م؛ إذ تحرص سنويًا على إعلان لون العام، والذي يتصدر المشهد طوال السنة في مختلف المجالات؛ من أزياء وديكور وغيرها.

لون عام 2020

واختارت الشركة اللون الأزرق الكلاسيكي لعام 2020؛ إذ يوحي بالهدوء والدفء والثقة، فضلاً عن تعزيز التواصل، بينما كان اللون «المرجاني» لون عام 2019م.

ويُعد اللون الأزرق من أكثر الألوان الراقية التي تدل على الانتعاش والمودة والثقة، كما أنه يمنح الشركات دعاية فعالية حال استثماره في ملابس ممثليها، فضلاً عن مساعدة الجمهور في فهم تلك الدعاية أو التصميم.

pantone-colour-of-the-year-2020-classic-blue-design_dezeen_2364_hero

ويعكس هذا اللون العديد من الصفات على من يختاره، سواء في الأزياء أو الديكور أو غيرهم، مثل «القوة، السيطرة، الثقة، الذكاء، والرقي».

اللون الأزرق في الأزياء

وعلى مستوى اختيار هذا اللون الراقي في أزيائك، فمن السهل الحصول عليه إذ اعتمدته معظم دور الأزياء العالمية في مختلف تصاميمها، سواء في الملابس أو الحقائب أو الأحذية.

حقائب باللون الأزرق

ويوجد أكثر من نجمة اعتمدت هذا اللون في مختلف المناسبات، منهن «كارلا بروني»؛ عارضة الأزياء وزوجة الرئيس الفرنسي السابق؛ إذ اختارته على السجادة الحمراء في مهرجان «كان».

كارلا بروني

وعلى مستوى فنانات العرب، ارتدت الفنانة الإماراتية أحلام هذا اللون الهادئ في إحدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب “The Voice”، بفستان راقٍ من تصميم زهير مراد.

منها الأزرق والأحمر.. موضة ألوان مانيكير شتاء 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق