لإطلالة فاخرة.. أجمل 5 قطع من المجوهرات

تتغير اتجاهات المجوهرات بين الحين والاَخر، مثلها مثل أي عنصر يتعلق بالموضة والأناقة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالذهب، يمكنكِ التأكد من أن قطعك الثمينة ستعتبر كلاسيكيات خالدة.

قطع المجوهرات الفريدة

وبالمثل، خلال الأزمات الاقتصادية، يمكنكِ ويمكن للمستثمرين استخدم الذهب لحل تلك الأزمات.. فلماذا لا تقتني المجوهرات وتستثمرها؟

من الأقراط والأساور والخواتم المذهلة، إلى سلاسل الذهب والمزيد، قمنا بتنظيم قائمة بأفضل خمسة مشتريات من المجوهرات الذهبية في الوقت الحالي، هي:

1. Cartire Juste un Clou Gold Bracelet

أساور (جوست آن كلو) من كارتييه

تم منح أساور (Juste un Clou) الجديدة من " كارتييه" تحولًا عصريًا؛ حيث تأتي النسخة الجديدة الأقل سماكة، ليلتف حول المعصم في حركة انسيابية واحدة بأناقة لافتة، ويمنحه دفعة من الحضور الآسر.

صُنعت هذه القطعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصعة بـ 20 ماسة؛ لتضفي مزيدًا من الفخامة، كما تتوفر هذه القطعة أيضًا بالذهب الوردي والذهب الأبيض.

[caption id="attachment_72629" align="aligncenter" width="1200"]أساور (جوست آن كلو) من كارتييه أساور (جوست آن كلو) من كارتييه[/caption]

2. Tiffany South Sea Golden Pearl Ring

خاتم (South Sea Golden Pearl) من تفاني آند كو

يجمع هذا الخاتم من "تفاني آند كو" بين الذهب الأصفر عيار 18 قيراط واللؤلؤ الأبيض اللامع.

إنه نمط كلاسيكي يمكن ارتداؤه ليلاً، ويتميز هذا الخاتم بتصميم من الخطوط النظيفة جنبًا إلى جنب مع المنحنيات التي تجعله قطعة بسيطة وواضحة، من شأنها أن تجعلكِ أنيقة بكل سهولة.

[caption id="attachment_72630" align="aligncenter" width="1200"]خاتم (South Sea Golden Pearl) من تفاني آند كو خاتم (South Sea Golden Pearl) من تفاني آند كو[/caption]

3. Ippolita Classico Basstille Gold Necklace

قلادة (Classico Basstille Gold) من ايبوليتا

تتميز هذه القلادة المصقولة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا والمشغولة يدويًا في إيطاليا، بروابط أكبر للحصول على مظهر جريء، ولكن عند الفحص الدقيق، تحتوي على روابط مزخرفة ومنسقة تعكس الضوء بشكل جميل ودقيق.

[caption id="attachment_72631" align="aligncenter" width="1024"]قلادة (Classico Basstille Gold) من ايبوليتا قلادة (Classico Basstille Gold) من ايبوليتا[/caption]

4. Pippa Small Scallop Gold Earrings

أقراط (Scallop Gold) من بيبا

كشفت مصممة المجوهرات الكندية المولد "بيبا سمال"، عن قطع مجوهرات مذهلة ذات الطراز الطبيعي.

أحد هذه التصاميم التي لفتت الانتباه، هو زوج من الأقراط الصدفية المصنوعة يدويًا باستخدام الذهب عيار 18 قيراطًا، مما يعطيكي مظهر أنثوي وعصري، ولكن دون الإفراط في ذلك.

[caption id="attachment_72632" align="aligncenter" width="1024"]أقراط (Scallop Gold) من بيبا أقراط (Scallop Gold) من بيبا[/caption]

5. Yvonne Léon Gold Diamond Ear Cuff

أقراط (Gold Diamond Ear Cuff) من إيفون ليون

إن أصفاد الأذن الذهبية الفريدة للمصممة الفرنسية "إيفون ليون" مصنوعة يدويًا من الذهب عيار 18 وتزينها 0.40 قيراط من الماس الرمادي على صورة ظلية منحنية.

يعانق هذه الأقراط الأذن بأروع طريقة، لتبدو هذه الكفة مثل كومة من القطع العائمة الفردية للحصول على مظهر عصري متعدد الطبقات.

[caption id="attachment_72633" align="aligncenter" width="1067"]أقراط (Gold Diamond Ear Cuff) من إيفون ليون أقراط (Gold Diamond Ear Cuff) من إيفون ليون[/caption]

اقرأ أيضًا: بالذهب الوردي.. مجوهرات Van Cleef & Arpels الأنيقة لربيع 2020