موضةأزياء

لإطلالة استثنائية .. فساتين زفاف 2020 بتوقيع رامي العلي

جدة – ليلى باعطية:

إن كنتي ترغبينفي إطلالة لا تنسى بليلة العمر، ستلائمك المجموعة الجديدة لفساتين زفاف 2020 التي أطلقها المصمم المعروف رامي العلي؛ مستخدمًا أفخم أنواع الأقمشة والزخارف بكل حبٍّ وإتقان لتعيشي لحظات أنيقة مزينة بلمسات الكوتور الراقية.

فخامة وأنوثة

استطاع رامي العلي؛ أن يأخذ العروس في رحلات استثنائية إلى عالم فريد من التصاميم التي تحول حلم المرأة إلى حقيقة.

وجمع بين عنصري الفخامة والأنوثة؛ حيث اتسمت تصاميمه بالأبدية الخالدة، عن طريق اعتماده على تصاميم وأقمشة لا تنتهي موضتها بمرور السنين.

لهذا السبب كانت مجموعته استثنائية وترضي متطلبات العروس العربية.

أقمشة وموديلات فساتين زفاف 2020

حرص المصمم على استخدام أرقى الأقمشة في الفساتين، وكان في مقدمتها قماش الساتان وقماش التول والشيفون والدانتيل، لذلك فإن هذه المجموعة كفيلة بأن تُظهر العروس بإطلالةٍ ساحرةٍ من جميع الزوايا.

أما الموديلات، فقد قدم فساتين منفوشة Ball Gown وفساتين بذيل طويل Train dress، وفساتين بتنورة إضافية Extra Skirt، والفستان بقصّة حورية البحر Mermaid Dress.

كما أبدع فساتين تكشف الأكتاف Off Shoulder Dresses، بالإضافة إلى الفستان بالقبّة الـV  الذي يكسب العروس طولًا ونحافة.

تفاصيل جذّابة

ومن الأمور التي أكسبت الفساتين جمالًا هي الذيول الطويلة والتفاصيل المذهلة على الظهر. بالإضافة إلى الورود البارزة، والفيونكات التي تزيد من جاذبية العروس، وكذلك التطريزات البرّاقة لبعض التصاميم.

ولم تقتصر التفاصيل على الفستان من الأمام، بل زينت الفستان من الخلف أيضًا.

 ألوان العرائس المفضلة

في هذه المجموعة لفساتين الزفاف اعتمد المصمم رامي العلي على الألوان ذات الدرجات الناعمة ابتداءً بالأبيض، والأوف وايت، بالإضافة إلى لون الشامبين؛ حيث تعتبر هذه الألوان هي المفضلة لدى أغلب العرائس.

إكسسوارات عروس رامي العلي

اعتمد رامي في هذه المجموعة لفساتين الزفاف على إكسسوارات عصرية ولافتة للأنظار؛ حيث ظهر في العرض تاج من الورود يزين شعر العروس، مع الطرحات التول الطويلة التي تمتد حتى نهاية الفساتين، بل تلامس الأرض.


وظهرت أيضًا إكسسوارات أخرى إلى جانب الشعر مع تسريحة شينيون خلفي من الأسفل؛ لتضفي المزيد من الرومانسية.

المصمم رامي العلي في سطور

برهن المصمم رامي العلي على قدرته في المشاركة بسوق الأزياء العالمي؛ ليصبح بذلك اسمًا لامعًا في عالم الموضة العالمية.

ففي سنة 2000 تمكن من إطلاق “رامي العلي كوتور” بعد عدد من العروض الملهمة في منطقة الخليج؛ حيث احتلّت تصاميمه أغلفة مجلات الموضة البارزة والاحتفالات الرسمية.

كما شارك في عدد كبير من حفلات توزيع الجوائز، أهمها جائزة أدونيا ونجم الخليج.

وفي عام 2006، اختارت وكالة “لا مود انيماج” رامي العلي كوتور للمشاركة إلى جانب عدد من المصممين العالمين البارزين في الألعاب الأولمبية الآسيوية.

كما اختارت شركة الكريستال النمساوية العالمية شواروفسكي العلي ليكون جزءًا من كتابها Unbridaled، إلى جانب أسماء رائدة في عالم الموضة مثل جورجيو آرماني، فيفيان ويستوود وجون غاليانو وغيرهم.

وفي عام 2009، كان رامي العلي في المرتبة الـ 17 من ضمن العرب الأكثر تأثيرا في مجلة الشرق الأوسط.

أما فييناير 2012، ظهر للمرة الأولى في أسبوع الموضة بباريس؛ حيث عرض مجموعة ربيع وصيف 2012 وسط نخبة من الأسماء المعروفة في عالم الموضة، أمثال إيلي صعب، شانيل، وفالنتينو وديور.

ومن أبرز الشخصيات العالمية والمشهورة التي ارتدت لمصمم الأزياء رامي العلي؛ كانت بيونسيه ويفانا ترامب وديانا حداد ويسرى ولطيفة وشخصيات أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق