مشاهير الفن

لأول مرة.. عمرو دياب ومحمد حماقي في حفل غنائي بموسم الرياض

أستمع الي المقال


يُحيي كل من عمرو دياب ومحمد حماقي، حفلًا غنائيًا واحدًا في السعودية، ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الثانية، وتعد المرة الأولى التي يجتمع فيها النجمان في حفل واحد.

عمرو دياب ومحمد حماقي في موسم الرياض

ومن المقرر أن يتم إقامة الحفل المشترك يوم الخميس المقبل 24 مارس الجاري، على أن يقدم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغانيهما، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

عمرو دياب ومحمد حماقي

وقدم الهضبة عمرو دياب، في وقت سابق، حفلاً غنائيًا بالرياض على مسرح أبو بكر سالم، وسط حضور الآلاف من محبيه؛ حيث بدأ الحفل بأغنية «يا أنا يا لأ».

ووجه التحية للجمهور، قائلًا «بتوحشوني من فترة لفترة، بيوحشني أجي هنا وأغني وأبقى معاكم، وتملي كده بأبقى سعيد، وبشكر كل اللي نظموا لنا الحفلة والقائمين على الموضوع ده الجميل».

ووسط هتاف وصيحات الجمهور، غنى خلال الحفل أشهر أغانيه، منها «بحبه، برج الحوت، أنت الحظ، رايقة، وياه، قدام مرايتها، اتقل، أحلى ونص، يتعلموا»، وعدد من أغانيه القديمة، منها «ميال، نور، العين، قمرين» وغيرها.

كذلك أحيا النجم محمد حماقي، مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان Jttx للموسيقى في جدة، وسط حضور عدد ضخم من الجمهور الذي استمع لأشهر أغانيه، مثل «أجمل يوم، أحلى حاجة فيك، يزلزل، ما بلاش، ناويها، وليه بيلموني» وغيرها.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. أنغامي المنصة الحصرية لبث أغاني عمرو دياب

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى