مفاجأة.. أنغامي المنصة الحصرية لبث أغاني عمرو دياب

كشفت منصة أنغامي، عن مصير أغاني عمرو دياب بعد اختفائها أمس من موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»؛ حيث أعلنت عن حصولها على الحق الحصري في بث أغاني الهضبة.

أغاني عمرو دياب على أنغامي

وقالت: إنها عقدت شراكة حصرية مع النجم العربي العالمي عمرو دياب، صاحب المبيعات الأعلى على الإطلاق في المنطقة العربية، للانفراد ببثّ جميع أغانيه وفيديوهاته وإصداراته القديمة والمستقبلية من إنتاج شركة "ناي فور ميديا" عبر المنصة.

 

وتأتي هذه الشراكة بعد أسابيع قليلة على الإدراج التاريخي لمنصة "أنغامي" في بورصة ناسداك تحت الرمز: ANGH؛ حيث أصبحت أول شركة تكنولوجية عربية يتم إدراجها في البورصة الأمريكية.

ومع استحواذها الآن على باقة أعمال دياب من إنتاج "ناي" بالإضافة إلى جميع إصداراته اللاحقة، تعمل المنصة على ترسيخ مكانتها بوصفها الوجهة المثلى لعشّاق "الهضبة" بصوته المميز وأسلوبه الموسيقي الجذاب.

وفي إطار تعليقه على الاتفاقية، قال الفنان عمرو دياب: «أنا متحمس جدًا لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم».

وأضاف: «اخترت أنغامي باعتبارها منصة عربية استطاعت ترسيخ مكانتها عالميًا، وتقدم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم. ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقًا مع أنغامي؛ حيث سنتعاون معًا لإيصال رسالتنا».

 

اقرأ أيضا: اختفاء أغانى عمرو دياب من على يوتيوب والمنصات الأخرى يثير الجدل