مشاهير الفن

لأول مرة أمام الجمهور.. عرض 3 مسرحيات جديدة في يناير

يستعد النجوم، بيومي فؤاد وطارق العلي ومحمد الحملي، لعرض 3 مسرحيات جديدة خلال شهر يناير الجاري، وذلك في أماكن مختلفة لكل منهما.

مسرحيات جديدة في يناير 

وتستقبل خشبة المسرح، في عدد من الدول، عروض مسرحيات جديدة،  بحضور الجمهور لأول مرة منذ أن ضربت أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد العالم.

«بيت بوسند» مسرحية جديدة في دبي

ويبدأ الفنان الكويتي طارق العلي، عرض مسرحيته الجديدة «بيت بوسند» في الأيام القليلة المقبلة، على مسرح «أوبرا دبي» بالإمارات، ويشاركه في العمل مجموعة من نجوم الفن الكويتي، وذلك بعد فترة من التوقف عن العروض المسرحية، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأعلن «العلي»، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، تفاصيل المسرحية الجديدة، مشيرًا إلى أنه سيتم عرضها أيام 14 و15 من شهر يناير الجاري، ويسلط العمل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

البوستر الدعائي لمسرحية بيت بوسند

مسرحية «دكتور ترهيم» تستعد للظهور على «يوتيوب»

ويستعد المخرج والفنان الكويتي محمد الحملي، لعرض مسرحيته «دكتور ترهيم»، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، كخطوة لتجاوز أزمة إغلاق المسارح بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتعتبر مسرحية «دكتور ترهيم»، ثاني الحلقات من سلسلة الأعمال المسرحية التي يتم تقديمها «أون لاين» في الكويت، ويشارك في بطولتها كل من محمد الحملي وعبدالله الخضر وصادق بهبهاني وناصر البلوشي.

المخرج محمد الحلمي والفنان عبدالله الخضر

بيومي فؤاد ونجوم مسرح مصر في «هابي نيو يير بالعربي»

ويقدم النجم المصري بيومي فؤاد بصحبة نجوم مسرح مصر، مسرحية الجديدة بعنوان «هابي نيو يير بالعربي»، وذلك خلال اليومين الماضيين، على مسرح «كايرو شو»، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية.

نجوم مسرحية هابي نيو يير بالعربي

وشارك في العمل، النجم بيومي فؤاد، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، كريم عفيفي، شيماء سيف، وبوسي، من إخراج مجدي الهواري؛ حيث تحمل المسرحية طابعًا كوميديًا، احتفالًا بالعام الجديد 2021.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. «آل الشيخ»: عرض مسرحية بودي جارد للزعيم على شاهد VIP

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق