عنايه بالبشرة

كيف تعتني بجمالك وسط مشغولياتك اليومية؟

سواء كنتي ربة منزل أو امرأة عاملة؛ فبالتأكيد أنت تعانين من تراكم المشغوليات التي تحول –في كثير من الأوقات- دون العناية بمظهرك وجمالك؛ بينما توجد العديد من الحيل التجميلية السهلة التي تحتاجين فقط إلى إتقانها والاعتياد على القيام بها؛ كي تحصلين على مظهر أنيق وجذاب بصورة يومية، ودون إهدار الكثير من الوقت والجهد:

اعتني بشعرك

إذا كنتى ربة منزل، يمكنك لف شعرك بالبكرات المخصصة للشعر أثناء قيامك بالأعمال المنزلية مثل: تنظيف المنزل، وغسيل الصحون وما إلى ذلك، وفور انتهائك من تلك الأعمال يمكنك أخذ حمام دافئ ثم فك شعرك لتحصلين بذلك على شعر مموج ومثالي دون الحاجة للذهاب إلى صالون التجميل.

وفي حال كنتي امرأة عاملة، يمكنك اتباع هذه الطريقة أثناء الوقت الذي تقضينه في المنزل مساءًا.

اهتمي بنعومة يديك

رطبي يديك في المساء قبل ذهابك إلى النوم بقليل من الفازلين أو الكريم المرطب المفضل لديك، مع ارتداء قفاز قطني؛ لمساعدة بشرتك على امتصاص المرطب، وبهذه الخطوة اليومية، ستحصلين على ملمس حريري ليديك في كل صباح.

استخدمي المستحضرات متعددة الأغراض

نظرًا لضيق وقتك، يمكنك استخدام المستحضرات ذات الأغراض المتعددة مثل الـ بي بي كريم “BB Cream” والذي يعمل ككريم مرطب وكريم أساس في آن واحد.
أيضًا يمكنك استخدام مرطب الشفاه الملون، والذي يقوم بدور المرطب وأحمر الشفاه في الوقت نفسه.

رطبي جسدك بعد الاستحمام مباشرة

أحد أهم الخطوات للحصول على بشرة رطبة وحيوية لفترات طويلة، هو وضع لوشن الجسم أو زيت أطفال على البشرة مباشرة عقب الاستحمام؛ إذ يعد هذا أفضل وقت لبشرتك لامتصاص المرطب.

ازيلي الشعر الزائد بسهولة

احرصي على إزالة شعر جسدك الزائد على فترات متقاربة بحيث تكون كمية الشعر المراد إزالتها أقل، كما يمكنك استخدام استبدال الوسائل التقليدية بشرائح الشمع التي تتميز بكونها آمنة وسريعة وسهلة الاستخدام.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى