مشاهير الفن

كنزة مرسلي تختار البساطة في تظاهرة الموضة بوهران

تصدّرت الفنانة الجزائرية الشابة “كنزة مرسلي”، تظاهرة الموضة، التي احتضنتها وهران، وسط حضور إعلامي، و فني مميز.

حرص محبو كنزة مرسلي على متابعة الحدث، خاصة كونها تتميّز باختيارات موفقّة احتفاءً بالأزياء، دون أن تغفل عنصر الرُقي، معبّرة عن شخصيتها الخاصة.

كنزة مرسلي في ليلة الموضة بوهران

اختارت كنزة مرسلي التي حلت ضيفة شرف على ليلة الموضة، فستانًا بلون حيادي، و Clutch Bag مرصعة بطريقة كلاسيكية، مع أحمر شفاه باللون الأحمر لتضيف قليلًا من الجراة إلى بساطتها.

يُشار إلى أن اختيارات كنزة مرسلي لملابسها، اعتادت أن تلقى إعجابًا من عشاقها في كل أنحاء الوطن العربي، و ذلك بعد ظهورها بالزي الجزائري التقليدي في أكثر من احتفالية، حتى لُقبّت بـ “سفيرة الزي الجزائري”، بينما تعرّف العديد من محبيها على ثقافة شعب المليون و نصف المليون شهيد، عن طريق ألوانها، و طرق تطريزها الجميلة.

و كانت وهران قد شهدت إقامة ليلة الموضة، والتي تم تنظيمها بحرفية عالمية، برعاية إعلامية واسعة، و شارك فيها عدد من المصممين الجزائريين و العرب.

إلى جانب كنزة مرسلي، تم دعوة كل من الكوميدي محمد خساني، مازي، محمد BMD، الممثل مالك يعقوب، المصممة شهرزاد صغير، زياد العظاري من العراق، المصمم اللبناني جون شارل زكريا، و غيرهم.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال كنزة مرسلي، كان أوبريت “عيشي حياتك”، و التي أطلقته بالتعاون مع عدد من نجوم الشباب بالجزائر، من توقيع الملحن منير الجزائري، تضامنًا مع المصابات بمرض سرطان الثدي، و ذلك بالتزامن مع شهر أكتوبر الوردي، المعني بالتوعية بأهمية الكشف المبكر.

https://www.youtube.com/watch?v=B6WVzjB1dX4

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
لمياء حسن
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى