مشاهير الفن

كاميليا ورد تكشف لـ “الجوهرة” تفاصيل جديدها “بيأثر في”

تستعد النجمة الجزائرية الشابة “كاميليا ورد”، لإطلاق أغنيتها الجديدة، على طريقة الفيديوكليب، قريبًا عبر الفضائيات العربية المختلفة، وموقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

بعدما أطلقت العد التنازلي للأغنية التي ستحمل عنوان “بيأثر فيي”؛ كشفت كاميليا ورد في تصريحات خاصة لـ “الجوهرة”، عن موعد طرح الفيديوكليب، الذي تعاونت فيه مع عدسة المخرج شهاب عبّاس.

ومن المقرر أن تُطلق كاميليا، جديدها يوم الإثنين المقبل الموافق 11 فبراير الجاري، بتعاون مع كلمات وألحان باسم يحي، وتوزيع خالد نبيل، علمًا بأن الأغنية باللهجة اللبنانية، وسيتم إصدارها على قناة بابلي تولز على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، من إنتاج FB Production.

وقالت كاميليا ورد لـ “الجوهرة”، إن الفيديوكليب سيحمل طابع الستينيات من القرن الماضي، من حيث الفكرة، والأزياء.

وكانت كاميليا ورد قد أطلقت أحدث أعمالها بعنوان “الطيارة” باللهجة الخليجية، بالتعاون مع النجم الإسباني الكوبي “خوسيه كارلوس”؛ وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه كليب “العشق كواني باللهجة الجزائرية”.

الجدير بالذكر أن كاميليا ورد قدّمت العديد من اللهجات العربية، عقب تخرجها من برنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، في موسمه الرابع، لعل أبرزها عندما تغنّت باللهجة المصرية في “كل شيء وارد”، كما استطاعت أن تعمل على شخصيتها الغنائية الخاصة، وفرض اسمها على الساحة الغنائية الشبابية، وتلتقي الجماهير في الكثير من الحفلات الضخمة بمنطقة الخليج العربي على وجه الخصوص، فيما أعربت – مسبقًا في حوارها مع “الجوهرة” – عن فخرها بغناء لهجة بلادها، مؤكدة أنها ستعيد التجربة مرة أخرى قريبًا.

بواسطة
لمياء حسن
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق