مجوهرات

قلادات من الذهب الوردي مرصعة بالألماس لإطلالة أنيقة

هناك عدة قلادات من الذهب الوردي المرصعة بالألماس، التي يمكنك الاعتماد عليها في إطلالتك إذا كنت عروسًا أو في المناسبات المختلفة؛ لتحظي بمظهر مميز ورائع.

قلادات من الذهب الوردي

ويمتاز الذهب الوردي بشكل عام بالرقي والنعومة، لذلك فهو يعتبر من أكثر أنواع الذهب الرائجة في الآونة الأخيرة، كما يعتبر من الخيارات المثالية التي يمكنكِ اختيارها لإطلالة ناعمة وأنيقة.

قلادات من الذهب الوردي مرصعة بالألماس لإطلالة أنيقة

وخلال السطور التالية، تستعرض «الجوهرة»، مجموعة قلادات من الذهب الوردي المرصع بالألماس بأشكال وتصاميم مختلفة، يمكنكِ اختيار منها ما يناسبك.

 

قلادة من الذهب الوردي المرصع بالألماس من «Boucheron»

قدمت ماركة بوشرون Boucheron، تصميمًا مميزًا وساحرًا من خلال قلادة «Serpent Bohème»؛ إذ تعد واحدة من السلاسل التي تتميز بالبساطة والرقي.

وصممت القلادة من الذهب الوردي 18 قيراطًا، وهي مستوحاة من رأس ثعبان، والتي جاءت على شكل قطرة مرصعة بحجر رودوليت بإجمالي 1.40 قيراط، مع الألماس الدائري بوزن 0.03 قيراط، بطريقة لامعة ومزينة من الخرز.

وتعتبر هذه القلادة من القطع المميزة، التي تجذب الأنظار إليك في حالة الاعتماد عليها في إطلالتك المختلفة.

 

قلادة من الذهب الوردي المرصع بالألماس من «Boucheron»

قلادة من الذهب الوردي المرصع بالألماس من «Tiffany & CO»

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة وراقية، فقلادة Heart Key من القطع التي تمتاز بذلك؛ حيث صممتها ماركة تيفاني آند كو Tiffany & CO، لتجعلك أكثر نعومة وتميزًا عند ارتدائها.

 

وصممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 مع ماسات مستديرة لامعة بوزن إجمالي 0.17 قيراط، وجاءت علي شكل مفتاح في منتصفه قلب مستدير مرصع بالألماس.

قلادة من الذهب الوردي المرصع بالألماس من «Tiffany & CO»

قلادة من الذهب الوردي المُرصع بالألماس من « Suzanne Kalan»

كي تحصلي على إطلالة عصرية ومتميزة، يمكنك ارتداء القلادة التي قدمتها ماركة سوزان كالان Suzanne Kalan، فهي من التصاميم الناعمة الجذابة والجريئة.

وصممت القلادة من الذهب الوردي المُرصع بالألماس والياقوت، والتي جاءت على شكل قوس قزح للألعاب النارية، وحملت اسم «Rainbow Fireworks».

وجاءت من الذهب الوردي عيار 18، ورصعت بالياقوت الأزرق والألماس الأبيض، ويمكنك الاعتماد عليها خلال إطلالتك في المناسبات لتظهري بشكل مميز.

قلادة من الذهب الوردي المُرصع بالألماس من «Anapsara»

قلادة من الذهب الوردي المُرصع بالألماس من «Anapsara»

تعتبر هذه القطعة من القطع الراقية والبسيطة التي تحظي بالفخامة والجاذبية، قدمتها ماركة أنابسارا Anapsara لتخطف بها قلوب الكثير من السيدات.

وصممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، الذي جاء مُرصعًا بالألماس الأسود على شكل يعسوب بأسلوب متلألئ متميز وجذاب، فهي تجمع بين النعومة والجاذبية.

قلادة من الذهب الوردي المُرصع بالألماس من «Anapsara»

 

اقرأ أيضًا: خواتم ذهب أصفر مزينة بأحجار الكارنيليان.. إطلالة رائعة ومميزة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى