أزياءموضة

قفاطين لليوم الوطني السعودي الـ91 باللون الأخضر من وحي النجمات

ترغب السيدات في الخروج بإطلالة أكثر أناقة خلال المناسبات المختلفة، لذلك يمكن اعتماد تصاميم قفاطين لليوم الوطني السعودي الـ91 باللون الأخضر، لتظهرن بإطلالة أنيقة.

 

قفاطين لليوم الوطني السعودي الـ91

وتعتبر تصاميم القفاطين العربية الخضراء من الملابس التي تجعلك تبدين مختلفة وأنيقة في اليوم الوطني السعودي الـ91 وبإطلالة مختلفة، فهي مناسبة لأجواء الاحتفالات المميزة.

وسوف نستعرض خلال السطور التالية، عددًا من التصاميم المستوحاة من النجمات العرب، لكي تظهري في هذا اليوم بإطلالة فخمة ذات أسلوب أنيق.

قفاطين لليوم الوطني السعودي الـ91 باللون الأخضر لإطلالة أنيقة

 

– قفطان ملكي من إطلالة أسماء المنور

في حالة إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة ملكية في اليوم الوطني، ينصح باعتماد القفطان ذي اللون الأخضر الناعم من النجمة المغربية أسماء المنور.

فهو من الأزياء التي تحاكي خطوط الموضة، ومصمم بشكل مميز بأكمام واسعة، ومطرز بالذهبي مع أشكال هندسية برونزية، تجعلك تظهرين بإطلالة ساحرة، كما يتميز بخصره الضيق مع فتحة من المنتصف من الجزء الأمامي بشكل عصري.

 

– إطلالة بالساتان الأخضر من وحي ليلى الحديوي 

يمكنك الاستعانة بإطلالة مناسبة للأجواء الحارة بالمملكة باعتماد قفطان من الساتان الأخضر بتصميم محتشم وساحر، من عارضة الأزياء المغربية ليلى الحديوى.

صمم هذا القفطان بأكمام واسعة محتشمة مزين بالزهور والورود بأسلوب أنيق مع تطريزات ذهبية ناعمة وحزام في المنتصف، من أجل إطلالة أنيقة وعصرية فاخرة.

 

– إطلالة عصرية بقفطان باللون الأخضر من النجمة يارا

وأطلت النجمة اللبنانية يارا، بقفطان من اللون الأخضر بشكل ساحر ومميز، ملائم لاختياره كإطلالة مناسبة في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ91 لتكوني متألقة.

وصمم هذا القفطان بشكل ساحر مطرز باللون الذهبي من المنتصف بالزهور، وله فتحة من الأسفل بشكل جذاب، وبأكمام واسعة، ليعد من القفاطين الجذابة الأنيقة.

 

 

– قفطان عصري من النجمة ديانا حداد

تستطيع الشابات اعتماد قفطان النجمة اللبنانية ديانا حداد، بشكل عصري وجذاب في تلك المناسبة.

فقط قومي بارتداء هذا القفطان باللون الأخضر على بنطلون جينز بشكل أنيق وجذاب، مع تطريزاته الذهبية في المنتصف وعلى الأكمام، كي تظهري بإطلالة عصرية شبابية مميزة.

قفاطين لليوم الوطني السعودي
قفاطين لليوم الوطني السعودي الـ91

 

اقرأ أيضًا: القمصان الواسعة تتربع على موضة الخريف 2021.. طرق تنسيقها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى